كوبر يؤيد البدرى: صالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:49 م
كوبر يؤيد البدرى: صالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد صالح جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، فى مقارنته بين صالح جمعة وعبد الله السعيد لاعبي المارد الأحمر.

 

وأكد كوبر، خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" مع الإعلامى سيف زاهر، أن مميزات عبد الله السعيد أعلى من صالح جمعة، ولا يمكن أن يتم تكليف "صالح" بنفس المهام التى يكلف بها "السعيد" داخل الملعب، نظراً لوجود فارق فى الإمكانيات بين اللاعبين.

 

وقال المدير الفنى للفراعنة: "لا يمكن أن أكلف صالح بنفس تكاليف السعيد.. الخصائص الفردية مختلفة، لكن صالح يستطيع أن يؤدى بعض المهام التى يقوم بها عبد الله، خاصة أنه لاعب مميز فى أمور أخرى.. ومن الوارد أن يتواجد الثنائى بجوار بعضهما فى أى مباراة".

 

وتابع هيكتور كوبر حديثه مؤكدا أنه يمتلك أفضل العناصر وسط صفوف المنتخب الوطنى، ويقوم بخلق حالة من التوازن بين الهجوم والدفاع، مشيراً إلى أنه لا توجد أزمات فى أى مركز فى الفريق، ومشاركة كهربا فى الهجوم ليس إلا لامتلاكه مميزات هجومية عالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الجندي

أكيد !!!

أكيد عنده حق طبعاً عبد الله السعيد أعلى من صالح جمعة دي مافيهاش كلام بس ده بالنسبة للمنتخب في تصفيات كاس عالم أو في كاس أمم بس في الدوري المصري ولما الأهلى يكون فايز بالدوري قبل 6 أسابيع من نهاية الدوري يبقي لازم صالح جمعة يلعب وعبد الله السعيد يرتاح عشان ميجيش عليه وقت يبقي موجود في الملعب ومش عارف يلعب لأنه مرهق زي ما حصل في ماتشين أوغندا وزي ما حصل في ماتش النجم وماتشين الترجي فلو سمحت حضرتك ما دفعش عن البدري لأننا لو مكناش فزنا امبارح كان البدري هيبقي هو السبب وإذا الأهلى ما فزش على النجم برضه هيكون هو ده السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة