عمرو جمال يطير لجنوب افريقيا غداً بعد المشاركة أمام الكونغو

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 08:11 م
عمرو جمال يطير لجنوب افريقيا غداً بعد المشاركة أمام الكونغو عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر عمرو جمال، مهاجم منتخبنا الوطنى القاهرة، غدا الثلاثاء، متجهاً لجنوب أفريقيا للالتحاق بتدريبات ناديه بيدفيست الجنوب أفريقى، بعد انتهاء ماتش مصر والكونغو بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح، والصعود إلى مونديال روسيا 2018.

 

عمرو جمال يشارك مع المنتخب الوطنى أمام الكونغو 

وشارك عمرو جمال مع المنتخب الوطنى فى ماتش الكونغو والتى حسمه الفراعنة بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ليحجز منتخبنا رسمياً تذكرة روسيا.

 

جاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1"، وعلى غانا 2-0 وعلى أوغندا 1-0 بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط، بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة، ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

 

عمرو جمال يرغب فى الحفاظ على مقعده فى المنتخب الوطنى

وأصر عمرو جمال على خوض تجربة احترافية فى التوقيت الحالى فى ظل عدم مشاركته مع الأهلى، فى الوقت الذى يرغب عمرو جمال فى الحفاظ على مقعده فى تشكيلة المنتخب الوطنى المقبل على العديد من المباريات المهمة سواء فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية أو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

عمرو جمال 3
عمرو جمال 3

 

عمرو جمال أول محترف مصرى فى الدورى الجنوب أفريقى

على عكس المعتاد والمألوف بين جميع اللاعبين المصريين، الذين يبحثون دائماً على الاحتراف بالدوريات ذات الأضواء والشهرة مثل الدورى الإنجليزى وما شابهه، إلا أن عمرو جمال مهاجم الأهلى، قرر خوض مغامرة فى أدغال أفريقيا، بالانتقال لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، رغم امتلاكه عروضاً من أندية برتغالية وأخرى خليجية.

عمرو جمال انفرد بظاهرة جديدة لم تحدث من قبل فى تاريخ الدورى المصرى، حيث أصبح أول لاعب مصرى ينتقل من الإيجيبشن ليج إلى الدورى الجنوب الأفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة