تسجيل 31.7 ألف سعودى لتمويل السكن المدعوم

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 11:27 ص
تسجيل 31.7 ألف سعودى لتمويل السكن المدعوم عقارات
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدير عام مراكز مستفيدى التمويل المدعوم لدى صندوق التنمية العقارية حميد الدين محمد حميد الدين، أن عدد المستفيدين (المواطنين)، الذين حجزوا مواعيدهم عبر البوابة الإلكترونية للعقارى بلغ 31722 مستفيدا، حسبما أفادت العربية نت.

 

وأوضح أنه تم إجراء اللازم من أجل تحديد موعد مقابلات المستفيدين مع موظفى مراكز خدمة المستفيدين، لخدمتهم وتمكينهم من الحصول على التمويل السكنى المدعوم، من الجهات التمويلية المشاركة فى البرنامج، وبما يتناسب مع ملاءتهم المالية.

 

وأكد مدير عام مراكز مستفيدى التمويل المدعوم بتصريح صحافى، أن خدمة "المواطنين"، وتذليل المعوقات التى يمكن أن تواجههم مع المؤسسات التمويلية، تمثل أحد أهم الأولويات الرئيسية، موضحا أن المراكز تسعى بكل طاقاتها إلى خدمة أكبر عدد من المواطنين فى أقل وقت، مفيدًا أن مراكز خدمة المستفيدين، نجحت فى الحصول على ثقة المواطنين، من خلال التعامل المهنى الاحترافى، والسير مع المستفيدين، خطوة بخطوة حتى حصولهم على الموافقات التمويلية المبدئية من البنوك والشركات التمويلية المشاركة فى برنامج التمويل المدعوم.

 

وأفاد حميد الدين أن دور مراكز خدمة المستفيدين، لم يعد يقتصر على إجراء المقابلات مع المستفيدين أصحاب المواعيد المحددة مسبقاً، والقيام بالإجراءات الإدارية والفنية حتى حصولهم على التمويل السكنى المدعوم، بل الأمر تجاوز ذلك إلى تقديم "النصائح الاختيارية" للعملاء (المستفيدين) حيال البنوك أو الشركات التمويلية المناسبة لظروفهم.

 

واختتم مدير عام مراكز مستفيدى التمويل المدعوم بالصندوق تصريحه، مبينا أنه سيتم خدمة جميع من حجزوا مواعيدهم، والبالغين 31722 مستفيدا حتى نهاية ديسمبر من العام الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة