اخبار ارسنال اليوم عن احتفال الجانرز بنجومه المتأهلين إلى كأس العالم

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 08:54 م
اخبار ارسنال اليوم عن احتفال الجانرز بنجومه المتأهلين إلى كأس العالم النني خلال مباراة الكونغو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي أرسنال الإنجليزي بالإنجاز التاريخي الذى حققه النجم المصري محمد النني مع المنتخب الوطني، بعد الوصول لكأس العالم 2018 ، إثر الفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 2-1 بالجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الأفريقية.

 

الننى يتصدر تقرير أرسنال 

احتفاء ارسنال بالنني
احتفاء أرسنال بالنني

 

ونشر النادي اللندني تقريرا على موقعه الرسمى يرصد فيه أخبار لاعبيه مع منتخبات بلادهم فى طريق الوصول لحلم المونديال، وتصدر النني هذا التقرير.

 

وسلط الموقع الرسمي الضوء على إنجاز النني، حيث جاء التقرير بعنون النني مع مصر إلى كأس العالم، وأبرز الهدف الأول الذى صنعه النني من خلال تمريرة إلى محمد صلاح، والذى فشل مدافع الكونغو فى السيطرة عليها، لتأتي إلى محمد صلاح مسجلا الهدف الأول.

 

أرسنال يريد تخليص مارسيال من جحيم مورينيو

مارسيال يفكر فى ضم مارسيال
مارسيال يفكر فى ضم مارسيال

 

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال يريد إنقاذ مواطنه مارسيال من جحيم مانشستر يونايتد، حيث لم يبدأ اللاعب الفرنسى سوى مباراة واحدة أساسيًا مع الشياطين الحمر هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو.

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أرسنال يتحتم عليه كسر حاجز الـ50 مليون إسترلينى من أجل إتمام صفقة التعاقد مع مارسيال، الذى تعاقد معه مانشستر يونايتد من موناكو الفرنسى مقابل 36 مليون إسترلينى فى صيف 2015.

 

أرسنال يترقب رحيل أردا توران عن برشلونة

ارسنال يسعى لضم توران
ارسنال يسعى لضم توران

 

على جانب آخر، يترقب نادى أرسنال رحيل لاعب الوسط التركى أردا توران المتوقع عن فريقه برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل تمهيدًا لضمه.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن توران يستهدف إنقاذ مسيرته المهنية بقرار الرحيل عن برشلونة فى يناير، خاصة أن يخرج من حسابات المدير الفنى للبارسا، إرنستو فالفيردى، منذ وصوله فى الصيف الماضى، ومن المقرر أن يجلس اللاعب التركى مع وكلاء أعمال لدراسة الخيارات المعروضة عليه، حيث تهتم عدة أندية بضمه بجانب أرسنال هناك جالطة سراتى التركى وأندية بالدورى الصينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة