"صلاح الخير" يتصدر تويتر بعد انتصار 8 أكتوبر والعبور بالمنتخب لروسيا

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 12:00 م
"صلاح الخير" يتصدر تويتر بعد انتصار 8 أكتوبر والعبور بالمنتخب لروسيا محمد صلاح
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة كبيرة اجتاحت كل البيوت والشوارع المصرية، بعد الفوز الذى حققه المنتخب المصرى مساء أمس، وصعوده لنهائيات كأس العالم بروسيا2018، فرحة كبيرة وآمال ودعوات تأجل تحقيقها منذ 28 عاماً واكتملت الفرحة مساء أمس على أرض استاد برج العرب.

وبعد الأحداث المثيرة للمباراة التى شاهدها كل مصرى، أصبح الفرعون الصغير محمد صلاح حديث العالم، بعد الهدفين الذين أحرزهما حاملاً على أكتافه أحلام ودعوات 104 مليون مصرى ودعوات ملايين العرب من الدول العربية الأخرى.

تغريدات1
تغريدات

 

فرحة لم يقدر الشعب المصرى على الانتهاء منها واستمرت حتى صباح اليوم، حيث أطلق رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر هاشتاج يحمل عنوان "صلاح الخير"، مقررين أنه من اليوم سنغير اسم محمد صلاح ليصبح صلاح الخير، تقديراً لما جاءت به أقدامه من فرحة على قلوب المصريين جميعاً.

وراح الشباب من رواد تويتر يتفاعلون بكثافة مع الهاشتاج، معبرين عن مشاعرهم أثناء مشاهدة المباراة، ومعبرين عن فرحتهم بتحقيق حلمهم بوصول مصر لكأس العالم بروسيا 2018.

وجاءت بعض التغريدات على النحو التالى:

 

تغريدات4
تغريدات

 

تغريدات
تغريدات

 

 

تغريدات2
تغريدات

 

 

تغريدات3
تغريدات

 

 

وتصدر الهاشتاج بعد إطلاقه على تويتر مباشرة، والتفاعل مستمر عليه بكثافة كبيرة، وعبر الكثيرون عن فرحتهم، وشارك عدد كبير من الشباب بـ"صلاح الخير ياللى معانا" معتبرين ذلك هو شعار المرحلة.

تغريدات9
تغريدات

 

تغريدات5
تغريدات

 

تغريدات6
تغريدات

 

تغريدات7
تغريدات

 

تغريدات8
تغريدات

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة