خالد صلاح

سعد سمير: سعداء بحفاوة الاستقبال من الرئيس وإنكار الذات وراء التأهل

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 07:45 م
سعد سمير: سعداء بحفاوة الاستقبال من الرئيس وإنكار الذات وراء التأهل سعد سمير


كتب رمضان حسن

قال سعد سمير، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، إنه مرّ كثيرا من قبل بنفس الظروف التى شهدتها مباراة الكونغو أمس بالتصفيات المونديالية بإحراز الضيوف هدفا فى الدقائق المصيرية الأخيرة.

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه أمس على الكونغو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأكد سعد سمير في تصريحات لقناة"أون سبورت"، أنه شارك مع الأهلي من قبل فى مباريات مصيرية وواجه وقتها النادي الأحمر ظروفا صعبة لكنّه تفوق فى النهاية على الخصم بإحراز هدف فى اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن إنكار الذات بين لاعبي المنتخب هو السر فى الوصول للمونديال.

وتابع: "كنت واثقا إن ربنا شايلنا حاجة كويسة وماكنش ينفع الناس تمشى زعلانة من الملعب أو من أمام الشاشات، الكونغو لعب بطريقة جيدة لإن مكنش عنده حسابات".

وشدد لاعب الأهلى على أن لاعبى المنتخب وجهازه الفنى كانوا سعداء بحفاوة الاستقبال من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، وأن الجميع لم يتخيّل كم الفرحة التى عمّت الشوارع المصرية عقب التأهل للمونديال.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة