دليل تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.. حسم تذكرتين الليلة

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 05:21 م
دليل تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.. حسم تذكرتين الليلة منتخب صربيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر العديد من المنتخبات الأوروبية خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، مع إقامة 9 مباريات ضمن منافسات المجموعات "الرابعة والسابعة والتاسعة" مساء اليوم الاثنين، حيث يعتبر المنتخب الإسبانى الوحيد الذى حسم صعوده حتى الآن. ونستعرض فى التقرير التالى المنتخبات التى تنضم للمتأهلين الليلة.

 

المجموعة الرابعة

يمكن للمنتخب الصربى صاحب الـ18 نقطة التأهل مباشرة إذا نجح فى تحقيق الفوز أمام جورجيا، وأيضا فى حالة تعادله بشرط تعادل ويلز مع جمهورية أيرلندا.

وحتى الهزيمة يمكن أن تكون كافية لصربيا من أجل التأهل، لكن بشرط أن تخسر بفارق هدف واحد فقط وتنتهى مواجهة ويلز وجمهورية أيرلندا بالتعادل أيضا.

أما مصير ويلز وجمهورية أيرلندا لم يعد بين أيديهما، حيث ينتظران تعثر صربيا المتصدر، ويكفى ويلز تحقيق التعادل لضمان المركز الثانى على الأقل.

 

المجموعة السابعة

حسمت إسبانيا  تذكرة التأهل إلى كأس العالم فى الجولة قبل الأخيرة، كما ضمن منتخب إيطاليا، بطل العالم أربع مرات إنهاء التصفيات فى المركز الثانى، والعبور إلى الملحق.

 

المجموعة التاسعة

يحتاج منتخب أيسلندا المتصدر برصيد 19 للفوز على كوسوفو من أجل حسم تأهله مباشرة لكأس العالم، وحتى فى حالة التعادل أو الهزيمة أيضا لكن بشرط انتهاء مباراة كرواتيا وأوكرانيا بالتعادل "كلاهما يملك 17 نقطة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة