الرئيس السيسي لـ محمد صلاح: "أشكرك لأنك فرحت المصريين"

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 12:07 م
الرئيس السيسي لـ محمد صلاح: "أشكرك لأنك فرحت المصريين" الرئيس السيسي يكرم محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لمنتخب مصر بعد الصعود لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ووجه الرئيس حديثه إلى محمد صلاح قائلا: "أشكرك لأنك فرحت المصريين".


الرئيس السيسي لـ محمد صلاح: "أشكرك لأنك فرحت... by youm7

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنتخب الوطنى، بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وحرص الرئيس على التقاط صور تذكارية مع االلاعبين والجهاز الفنى.

 

جاء ذلك، مع بداية الندوة التثقيفية السادسة والعشرين للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات تحت عنوان "أكتوبر أنشودة النصر".

 

يذكر أن مصر صعدت أمس إلى كأس العالم بروسيا 2018، بعد التغلب على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف.

 

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى التهنئة للمنتخب الوطنى ولجموع الشعب المصرى على صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، هنأ، بعد انتهاء مباراة أمس أمام الكونغو، الشعب المصرى على الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا.

 

وأعرب الرئيس عن سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، فى الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.

 

كما توجه الرئيس السيسي بتحية تقدير للجماهير المصرية التى قدمت نموذجاً رائعاً فى مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق.

 
السيسى يكرم منتخب مصر (1)
 
 
السيسى يكرم منتخب مصر (2)
 
 
السيسى يكرم منتخب مصر (3)
 
 
السيسى يكرم منتخب مصر (4)
 
 
السيسى يكرم منتخب مصر (5)
 
 
السيسى يكرم منتخب مصر (6)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى خيرى احمد

صلاح والمنتخب

محمد صلاح يسعد كل المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

تكريم جميل

تكريم جميل لفريق رائع اسعدنا واسعد مصر كلها والكثيرين من اشقاؤنا العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالدين على محمد

الدمام السعودية

كان نفسى تكلم الريس علشان العفو عن تريكة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

فية تشابة كبير بين الريس السيسى و محمد صلاح

كلاهما يعمل فى صمت بدون منظرة فارغة .كلاهما متدين تدين وسطى مصرى (مش تدين مزيف مستورد من الخليج ).كلاهما بيحب عمل الخير و التبرع اللفقراء، كلاهما متواضع الريس بيركب عجل مع الضباط و الشباب ،محمد صلاح بيلعب بينج بونج مع أبناء قريتة و بيحس بسلام داخلى بفعل ذلك،كلاهما قصير القامة.كلاهما قادمين من أسرة مصرية متوسطة الحال بتعمل بشرف.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدابرهيم

ربنا يفرح المصريين ديماً يا رب ويبارك فى شعبها الطيب ويرزقهم من الطيبات

جت من محمد صلاح ولا جتشي منك يا سياددة الرئيس " هههه" عقبالك يا ريس لم تكمل فرحت المصريين بنستنجد بك بعد ربنا عذ وجل بأنك تهون علينا المعيشه . كلمنا وطمنا يا ريس بكلمه وحده طمنا قولنا امتا هنرتاح من غلاء المعيشه امتا هتنزل الاسعار كما كانت فى عصر الرئيس السابق مبارك على الاقل !! ..والله بنحبك يا ريس ونفسى ما تفرقنا ابدا والله لاجل حبيبك "محمد صلى الله عليه وسلم" لا تتركنا كتير فى الغلاء والمعيشه دي بالنسبه لي انا الحمدالله لكن فى ناس كتير بتتلام من صعوبات الحياة الله يهون على شعبنا الطيب ويدوم فرحتنا ان شاء الله... تحيامصر .. ربنا يحفظ شعبها من كل مكروه

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاح

وصفة النجاح: ما يجمع السيسي وصلاح هو الإجتهاد وحسن الخلق

صفتان لا غنى عنهما. ولن ينصلح حالنا يا مصر دون الأخلاق والإجتهاد في العمل بدلاً من الشكوى والكسل أو الفهلوه وأخد الرشاوي وإجبار المدرسين للتلاميد على الدروس الخصوصيه وفتح الدرج ... إلخ اللي اللي فوق لازم يشتغل واللي تحت لازم يشتغل، زي ما شفنا السيسي في موقعه وصلاح في موقعه. هو ده الكتالوج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة