أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: طلبات كوبر أوامر استعداداً لمونديال روسيا

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:38 ص
اتحاد الكرة: طلبات كوبر أوامر استعداداً لمونديال روسيا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن المساهمة بجزء فى إسعاد شعب كامل أفضل شىء فى الدنيا، وكان هدف المنتخب بالجهاز الفنى واللاعبين هو الفوز من أجل إسعاد الشعب المصرى.

وأضاف لطيف لـ"اليوم السابع"، الساعات الماضية شهدت احتفالات كبيرة، ولم نتمكن من الحديث عن الترتيبات المقبلة واحتفالات الجبلاية مع اللاعبين، مشدداً على أنه سيتم التنسيق خلال الأيام المقبلة حول كيفية إعداد المنتخب المصرى للمشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشار لطيف إلى أن لائحة المنتخب المصرى تم تعديلها أكثر من مرة لملائمة هذا الحدث العظيم، موضحا أنه سيكون هناك مكافآت استثنائية لهذه الأحداث التاريخية، وكل طلبات الجهاز الفنى والأرجنتينى كوبر "أوامر" من أجل الظهور بشكل رائع يليق بمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

تحية لإتحاد الكورة

بشكر اتحاد الكورة .فعلا الراجل دة طلباتة اوامر.. وسيبكم من الناس الفاشلة اللى مافيش حاجة مريحاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

m

اول طلب يرحل

ياريت

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

السعوديه مشت المدرب اللي وصلهم كاس العالم

هو هيستمر معانا !!!!!!!!!!!!!! لا حول ولا قوة الا بالله. مع ان اعضاء اتحاد الكوره كلهم بيجيلهم الضغط والسكر زيينا في كل ماتش يلعبه المنتخب مع كوبر . هيفضحنا والله في كاس العالم, ومش هيغير طريقة لعبه العقيمه ده لانه ابيض مش حافظ غيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

طلبات صلاح اوامر

لو اتحاد الكرة بيفكر كدة يبقى ضعنا ! الاداء والتشكيل خير دليل على تواضع مستوى كوبر وبلاش فضائح هل يوجد أدنى تبرير لعدم وجود مصر ضمن ٥ بلاد من افريقيا فى كاس العالم !! الخلاصة دى مرحلة وربنا ستر وعدت ..لابد من تغيير الفكر و عدد لا بأس به من اللاعبين فإننا نحتاج حريفة بقوة ولياقة بدنية عالية و فكر كروى عالى مثل محمد صلاح و احمد حجازى ..وعندنا كتير بس نديهم الفرصة بمدرب محترف بطولات !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بدر

كوبر غير محظوظ

بما أن مصر في كاس العالم لابد من تغير كوبر لأنه غير محظوظ في النهائيات

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

الراجل ده انا مبحبووووووووووووووووش

فى الماتش امبارح ساب الناحيه الشمال مفتوحه لغاية ماجه منها الجون مع انى مش كروى قوى وبشجع المنتخب بس بس كنت حاسس ان طريقة كوبر ده مش هيا المناسبه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رحيل كوبر أمر حتمى

يا ناس حرام عليكم رحيل كوبر أمر حتمى هذا فاشل فاشل فاشل.. وصعودنا للمونديال بسبب إصرار اللعيبه وقوة إرادتهم.. انت لديك فريق من اللعيبه لو جوزيه كان صنع بيهم معجزات..لولا إصرار اللعيبه ما كنا شفنا كأس عالم.. قوة إرادة اللعيبه فقط لا غير..

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

الاستغناء عن كوبر الحل الاول...

هذا المدرب لايصلح للمرحلة القادمة طريقة اللعب وتأهيل اللاعبين غير موجودة بالمرة فى معظم مبارياتة مع المنتخب وكانت واضحة مع مقابلة الكونغو صاحب النقطة اليتيمة من خمس مباريات وكان من المفترض هزيمتهم بأكثر من هدفين على الاقل لكن اللى حدث ان اللاعيبة مش قادرة تجرى بالكرة وبدأ الخوف واضح مع مرور الوقت دون احراز اهداف وكاد الفريق الاخر يحرز اولا لولا تألق الحضرى فالمنظر لو تكرر فى مباريات كأس العالم مع فرق لاتقارن بالكونغو ستبقى كارثة علينا وعلى افريقيا التى نمثلها ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة