قائد الحرس الثورى الإيرانى: فلتستعد أمريكا لصواريخنا حال فرضها حظرا جديدا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 10:10 ص
قائد الحرس الثورى الإيرانى: فلتستعد أمريكا لصواريخنا حال فرضها حظرا جديدا محمد على جعفرى قائد الحرس الثورى الإيرانى
كتب سمير حسنى - محمد أبو النور ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القائد العام لمؤسسة الحرس الثورى الإيرانى محمد علي جعفري، إن إيران ستعامل الجيش الأمريكى معاملة الدواعش، في حال صحة ما تردد بشأن ما وصفه بـ"ارتكاب أمريكا حماقة أخرى بإدراج حرس الثورة الإسلامية على لائحة المجموعات الإرهابية".

وأضاف جعفري اليوم الأحد، خلال اجتماع المجلس الاستراتيجى للحرس الثورى فى طهران أن "حرس الثورة سيعتبر الجيش الأمريكى فى جميع أنحاء العالم وخاصة الشرق الأوسط على غرار داعش".

وأكد أن إيران تعتبر تنفيذ أمريكا قانون "كاتسا" بمثابة إنسحابها من الاتفاق النووى بشكل أحادى، موضحا "سنغتنم السلوك الغبى لإدارة ترامب تجاه الاتفاق النووى للنهوض ببرامجنا الدفاعية والصاروخية والإقليمية".

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، فأن جعفري اختتم تصريحاته بالقول: "كما أعلنا مسبقا، فى حال تنفيذ أمريكا قانون فرض المقاطعات الجديدة ضد إيران، فعليها أن تنقل قواعدها العسكرية إلى مسافة أبعد من 2000 كيلومتر حيث لا تكون فى مرمى الصواريخ الإيرانية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

ايران كيان شيعي

ايران كيان شيعي مجوسي قائم علي المتعة والكذب ولا يهمه الاسلام في شئ ايران علم من اعلام الارهاب في العالم وعدائها مع امريكا واسرائيل تمثيلية علي العرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة