حسن نصر الله :التحركات الأمريكية تدعم تنظيم داعش فى سوريا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 08:10 م
حسن نصر الله :التحركات الأمريكية تدعم تنظيم داعش فى سوريا حسن نصر الله
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله اليوم الأحد إن الولايات المتحدة تخدم مصالح تنظيم داعش بمنعها الجيش السورى وحلفاءه من التقدم فى بعض مناطق شرق سوريا.

واستهدفت طائرات أمريكية هذا العام فصائل موالية للحكومة السورية فى شرق سوريا كانت تتقدم صوب حلفاء محليين لواشنطن.

وقال نصر الله إن الولايات المتحدة تعطل الجيش السورى فى معركته لاسترداد أراضيه من تنظيم داعش .

وقال نصر الله إن "سلاح الجو الأمريكى يمنع الجيش العربى السورى وحلفاءه من التقدم باتجاه مناطق سيطرة داعش." وتصنف واشنطن حزب الله على أنها جماعة إرهابية.

وأضاف حسن نصر الله خلال كلمة فى إطار تأبين مقاتلى حزب الله الذين قُتلوا خلال اشتباكات ضد تنظيم داعش أن "أمريكا تريد إطالة أمد تنظيم داعش الإرهابى لأن وظيفته استنزاف الجميع وتدمير الجيوش والشعوب".

وجاءت تصريحات حسن نصر الله بعد أن قال مسؤول أمريكى كبير إن الرئيس دونالد ترامب يفكر فى فرض عقوبات على إيران بسبب دعمها لحزب الله وذلك فى الوقت الذى يستعد فيه الكونجرس الأمريكى لبحث تشديد العقوبات على حزب الله نفسه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

امريكا هى تتار هذا العصر

ما الجديد كلنا يعلم بأن امريكا هى من صنعت داعش والجماعات المتطرفه لتشويه صورة الاسلام ولكى تضرب بهم الاسلام والمسلمون امريكا وحلفائها هم تتار هذا العصر يجب ان يطمئن الجميع مستحيل ان ينجح المخطط الامريكى فى تفكيك الوطن العربى والقضاء على وحدته فكما فشل التتار قديما فى تنفيز نفس المخطط فى الامة العربيه فسوف يفشل ايضا هذا المخطط فى هذا العصر فمهما بلغت امريكا من القوه فان الله تعالى اقوى منها وسوف ينصر الله تعالى المسلمون على قوى الطغيان فى العالم كما نصرهم قديما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة