اليوم.. وزير الأوقاف والأنبا دميان راعى سانت كاترين مع طارق علام على المحور

الأحد، 08 أكتوبر 2017 02:20 م
اليوم.. وزير الأوقاف والأنبا دميان راعى سانت كاترين مع طارق علام على المحور طارق علام مع محمد مختار جمعة والأنبا دميان راعي سانت كاترين
كتب ــ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم طارق علام في حلقة اليوم الأحد فى العاشرة مساءً على شاشة المحور، إنفرادا آخر من سانت كاترين وشرم الشيخ من خلال لقاء وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة والانبا دميان راعي سانت كاترين والذي تقساما الخبز والزيت والملح في مشهد رائع كما يقال بالعربى "عيش وملح"، ليقدما إلى العالم معنى التسامح والتكامل بين كل الموجودين على أرض مصر المحروسة .

 جانب من الحلقة

جانب من الحلقة

 

يذكر أن الأب دميان يونانى المنشأ ويقيم في مصر منذ أكثر من 50 عاما، وقد حصل على الجنسية المصرية من عدة سنوات ليقدم رسالة سلام إلى العالم وطالب الجميع بزيارة سانت كاترين وطريق العائلة المقدسة والذي تصادف بموافقة بابا الفاتيكان باعتبار أن الحج في مصر يبدأ من شهر مايو القادم بإذن الله.

 

 طارق علام مع محمد مختار جمعة والانبا دميان راعي سانت كاترين

طارق علام مع محمد مختار جمعة والأنبا دميان راعي سانت كاترين

 

كما يزور علام منزل الشهيد "محمد حسين" وهو أول شهيد في حرب أكتوبر 73، ويقع المنزل بقرية سنديون التابعة لمحافظة القليوبية، حيث قام علام بعدة لقاءات مع أسرة الشهيد البطل وتحدث شقيقه وأبناء القرية عن مفاجأة مذهلة أنه قد تم دفن الشهيد بإحدى مقابر القوات المسلحة بالإسماعيلية وبعد مرور 14 شهرا على ذلك، وبناء على رغبة أسرة الشهيد تم نقل الجثمان إلى مسقط رأسه في القرية وعند الدفن تم الكشف على الجثمان ووجدوا أنه كامل،  وقام الأهالى بالتكبير والزغاريد ومنذ اللحظة أصبحت واقعة تاريخية يذكرها كل أهالي القرية .

 

 محمد مختار جمعة والانبا دميان راعي سانت كاترين

محمد مختار جمعة والانبا دميان راعي سانت كاترين

 

كما يقدم طارق علام القافلة الطبية الثالثة مع بيت الزكاة المصرى والتي تتكلف عدة ملايين، ويقدم علام مفاجأة لعلاج الإدمان مع الصندوق القومي لمكافحة الإدمان ويذكر من خلال البرنامج الشروط المطلوبة للتقدم وسيتم علاج أول خمسين حالة التابعة للصندوق .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة