هتروح المونديال بـ30 ألف جنيه.. شجع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018

الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:42 م
هتروح المونديال بـ30 ألف جنيه.. شجع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018 منتخب مصر
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب فوز المنتخب المصرى على الكونغو وتأهل مصر رسميا لكأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما؛ أعلن مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات العاملة فى السوق الروسى، تنظيم رحلات لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا.

 

وقال "خليل" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إن التكلفة التقديرية للرحلة تبلغ 30 ألف جنيه، شاملة تذاكر الطيران ذهاب وعودة، وتأشيرة السفر، والإقامة فى شقق فندقية أو فنادق لمدة أسبوع، ورحلات سياحية لمزارات موسكو، لافتا إلى أن من المقرر نقل المشجعين من موسكو إلى المدن الروسية التى ستُنَظَّم فيها مباريات منتخب مصر.

 

وأضاف "خليل" أن برنامج الرحلة يشمل جميع الانتقالات عبر القطار أو الطيران الداخلى، بصحبة مرشد مصرى وجولات حرة، وأن البرنامج لا يشمل أسعار تذاكر حضور المباريات والتى تقدر بنحو 250 دولار.

 

وتوقع "مصطفى خليل" استئناف الرحلات بين البلدين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه فى حال ذلك ستُنَظَّم الرحلات عبر شركة  "مصر للطيران" من القاهرة إلى موسكو، أما فى حال دون ذلك ستنظم عبر الطيران الأردنى أو التركى، أو الإيطالى.

 

ومن المقرر تنظيم بطولة كأس العالم 2018 فى 11 مدينة روسية هى: موسكو، ونيجى نومجورود، وقارات، وسارانسك، وبكاتيرينبورج، وفولجوجراد، وسوتشى، وروستوف، وسان بطرسبورج، وكالينينجراد، وسمارا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة