شاهد.. أجمل 3 أهداف للغزال عمرو جمال مع الفراعنة

الأحد، 08 أكتوبر 2017 07:30 ص
شاهد.. أجمل 3 أهداف للغزال عمرو جمال مع الفراعنة عمرو جمال مهاجم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو فى السابعة مساء اليوم فى الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2018، فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثانى. ويحتاج الفراعنة للفوز على الكونغو، بعد تعادل المنتخب الغاني أمام أوغندا، بنفس الجولة، ليتأهل المنتخب المصري مباشرة إلى المونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة، التى يخرج فيها المنتخب المصرى لمواجهة غانا، وكذلك تخرج أوغندا لمواجهة الكونغو.

ويضع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، آمالا عريضة على عمرو جمال مهاجم بيدفست الجنوب أفريقى، ليقود هجوم الفراعنة للفوز على الأسود السمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

ازمة راس الحربه

لا افهم سر اصرار كوبر على عمرو جمال . فإنه لم يقدم اى شئ من فترة طويله ، ولم يسجل حتى الان مع المنتخب اى اهداف يمكن من سنتين ، وفى النادى الاهلى لم يلعب الا فترات قليله جدا فى بعض المباريات. لا اقول استبعده ولكن ابحث عن مهاجمين اخرين شاهد المتميزين بالدورى وهناك عدد منهم . لا اتصور عمرو يلعب فى كاس العالم . مستواه اقل من حدث متله . مع احترامى الكامل له ولكنها الحقيقة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة