المكافآت تُلهب حماس منتخب الفراعنة لتحقيق حلم المونديال بعد غياب 28 عاماً.. 3 ملايين دولار من الفيفا للتجهيز للمحفل الكبير.. 700 ألف يورو من شركة الملابس العالمية.. و45 مليون جنيه من برزنتيشن

الأحد، 08 أكتوبر 2017 01:10 م
المكافآت تُلهب حماس منتخب الفراعنة لتحقيق حلم المونديال بعد غياب 28 عاماً.. 3 ملايين دولار من الفيفا للتجهيز للمحفل الكبير.. 700 ألف يورو من شركة الملابس العالمية.. و45 مليون جنيه من برزنتيشن المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكافآت بالجملة تنتظر لاعبى المنتخب الوطنى الأول، بقيادة هيكتور كوبر، حال تحقيق حلم الوصول لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً، حيث كانت آخر مشاركة للفراعنة فى عام 1990 بإيطاليا..

"اليوم السابع" يرصد المكافآت التى تنتظر الفراعنة قبل مواجهة الكونغو فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بتصفيات مونديال روسيا.

53 مليون جنيه من الفيفا

يحصل المنتخب الوطنى الأول على مكافأة فورية من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تقدر بـ3 ملايين دولار، أى 53 مليون جنيه مصرى، فى حال حسم تأهله لمونديال روسيا 2018.

منتخب مصر
منتخب مصر

وأرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مؤخراً اللائحة المالية الخاصة بالمونديال، عقب زيادتها عن المونديال الأخير الذى أقيم فى البرازيل، حيث كان يحصل المنتخب المتأهل للمونديال على 1.5 مليون دولار، قبل زيادتها إلى 3 ملايين دولار فى 2018، حتى يتمكن كل منتخب من الاستعداد للمونديال، كما سيحصل الفريق الذى يخرج من دور المجموعات على ثمانية ملايين دولار.

15.5 مليون جنيه من شركة الملابس

ويحصل المنتخب الوطنى الأول على 700 ألف يورو، أى 15 مليوناً و500 ألف جنيه، من شركة الملابس العالمية المتعاقد معها لرعاية قمصان الفراعنة، وفقاً للعقد المبرم بين الجبلاية والشركة.

ملابس منتخب مصر
ملابس منتخب مصر

 

وينص عقد الشركة العالمية على حصول المنتخب واتحاد الكرة على 700 ألف يورو فى حال التأهل للمونديال، و300 ألف يورو عند التأهل لدور الـ16، و500 ألف يورو حال التأهل لربع النهائى، و700 ألف يورو فى حالة التأهل لنصف النهائى، ومليون يورو حال التأهل للنهائى.

مليون جنيه لكل لاعب من الجبلاية

وخصص اتحاد الكرة مكافأة لكل لاعب بالمنتخب، فى حال التأهل للمونديال، قدرها مليون جنيه، كما سيحصل كوبر على مكافأة قدرها 500 ألف دولار عند التأهل رسمياً، بجانب زيادة راتبه الشهرى بنسبة 15%.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

45 مليون من الشركة الراعية

فيما اتفق اتحاد الكرة مع الشركة الراعية للجبلاية على تخصيص 45 مليون جنيه مكافآت للمنتخب، فى حال التأهل للمونديال، بعد الفوز بحقوق رعاية الجبلاية مقابل 405 ملايين و500 ألف جنيه حتى 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

m

العب والحماس بأسم مصر ليس محتاج شحن فلوس

هل جنود 6 اكتوبر عشان يعبرو اخذو هذه المبالغ الطائلة ياريت لانعطى الاشياء اكبر من حجمها ويخدو المكافأت العاديه فاولى لهذه المبالغ تسدد لديون مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة