مهند مجدى يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي فى قائمة طاهر

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:02 ص
مهند مجدى يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي فى قائمة طاهر مهند مجدى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر الدكتور مهند مجدى، عضو مجلس إدارة الأهلي محمود طاهر ، رئيس النادى بعدم خوض الانتخابات القلعة الحمراء المُقرر لها نوفمبر المقبل ضمن قائمة الأخير.

وعقد مهند جلسة مع محمود طاهر مؤخراً  قال له خلالها، إنه يحترمه كرئيس ناد ويرى أنه شخصية محترمة وحقق إنجازات جيدة للأهلي، ولا توجد أية خلافات بينهما، لكن مشكلته فى الأشخاص الآخرين المتواجدين فى المجلس والإدارة التنفيذية للأهلي.

وأكد عضو المجلس الأهلاوي لرئيس النادى، أنه دخل فى صدامات مُتتالية مع أكثر من مسئول بالنادى، أمثال شرين شمس المدير التنفيذى للأهلي، وعماد وحيد عضو المجلس، وكامل زاهر أمين الصندوق، لذا لا يرغب فى الاستمرار فى العمل مع هذه القائمة.

وأكد مهند مجدى لمحمود طاهر أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة ضمن قائمته، وإن كان ذلك لا يُقلل من احترامه وتقديره له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

تخبيط !!!

ده اسمه تخبيط يا دكتور مهند نحن كأهلاوية نحترم كل من ساهم فى رفعة النادى و علو شأنه و هذا بالضبط ما أدليت به .... و لكنه كالسم فى العسل ... و أضيف أننى أحب الخطيب أكثر مما تتخيل و أتمنى رئاسته للأهلى لا لأانه محترم فقط و لكن لنرسى قواعد أن من خدم الأهلى بإخلاص فموقعة رئاسة النادى و أعود أن هذا تخبيط لأنك أسأت لأعضاء مجلس الإداره الحاليين و حضرتك واحد منهم أنت تنوى الترشح مع كابتن مصر بيبو ... هذا حقك و لكن إحفظ مكانة الآخرين حتى لو أخطأوا ... فهذه هى مبادئ الأهلى الخلافات خلف الجدران المغلقة و رفعة شأن النادى و مسؤلوه أمام الجميع دون الخوض مع الخائضين .... مش كده ولا إيه ؟؟؟و لى ملاحظه لو كنت مكان الخطيب لا أقبلك ضمن قائمتى لأنك خالفت مبادئ الأصالة و العراقة الأهلاويه!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة