محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق فى حياة الأمة المصرية والعالم

السبت، 07 أكتوبر 2017 08:23 م
محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق فى حياة الأمة المصرية والعالم الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، أن نصر أكتوبر 1973 يعتبر يوم فارق فى حياة الأمة المصرية والعربية والعالم اجمع وبمثابة معجزة عسكرية بكل المقاييس مشيرا إلى انه يدل على صلابة البنيان المصرى والروح القتالية المصرية العالية وأن هذا النصر يؤكد التفوق لمصر وجيشها بروح ابنائها.

جاء ذلك خلال احتفالية مديرية الشباب والرياضة بذكرى انتصارات أكتوبر، اليوم السبت، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضى بالمنصورة وذلك بحضور العميد محمود أبو زيد، المستشار العسكرى للمحافظة، اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، المستشار ماجد مهران، رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، ووكلاء الوزارة مديرى مديريات الخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، أعضاء مجلس النواب، قيادات الدين الإسلامى والمسيحى.

وأضاف الشعراوى، نحن الآن فى تجمع شبابى وأن الشباب قوة ولابد أن نصدر لهما العزيمة والروح القتالية التى نستمدها من نصر اكتوبر من اجل المثابرة على العمل والإنتاج والتغلب على كافة الصعاب لتقدم ورقى مصرنا الغالية.

وأشار محافظ الدقهلية، أن على الشباب أن يفتخروا بأجدادهم لما حققوه من نصر عظيم فى ملحمة عسكرية نتذكرها على مر الأجيال. وأن عليهم تحدى اكبر للبناء.. مشيراً أن ازدهار مصر وتقدمها يتحقق بسواعد أبنائها وأنكم مستقبل مصر وان إصراركم وعزيمتكم تقهر كل شيء وتزلل كافة العقبات.

يذكر أن برنامج الاحتفال قد بدأ بان عزفت الموسيقى السلام الوطنى، واستعراض طابور العرض الذى شارك فيه مراكز الشباب على مستوى المحافظة، كما تضمن برنامج الحفل العديد من العروض الرياضية، والفنية، والشعبية، وكورال للطلائع، واختتم الحفل بالسلام الوطنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة