لو عاوزة طقم جديد كل يوم فى الجامعة قطع أزياء عملية لإطلالة خريفية أنيقة

السبت، 07 أكتوبر 2017 01:00 ص
لو عاوزة طقم جديد كل يوم فى الجامعة قطع أزياء عملية لإطلالة خريفية أنيقة أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإطلالة العملية الأنيقة.. هذا ما تبحث عنه كل فتاة جامعية بحاجة إلى الاهتمام بمظهرها فى نطاق يسمح لها بحرية الحركة داخل الجامعة وبقطع أزياء بسيطة توفر لها الشكل الأنيق، وتتميز الإطلالة الخريفية فى 2017 بإمكانية التجديد فيها من خلال قطع الأزياء المختلفة التى تعتمد على البساطة والأناقة معًا.

 

ودائمًا ما تميل الفتيات إلى إضفاء جو من الدفء والجاذبية على ملابسها فى فصل الخريف الذى يعتبرنه تمهيدًا لارتداء ملابس الشتاء المحببة إليهن نظرًا لطابعها الأنيق الذى يمنح الفتيات إطلالة ساحرة دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير، وينعكس ذلك من خلال حرص الفتيات على اختيار الألوان الدافئة مثل درجات البنى والكافيه والرمادى، بالإضافة إلى اللون النبيتى والهافان.

 

ازياء7
أزياء

 

وفى 2017 يمكنك استغلال البنطلون الجينز والليجن وقطع قليلة من الأزياء وتحصلين على إطلالة خريفية مميزة يمكنك تجديدها يوميًا.

 

وإليكِ مجموعة من قطع الأزياء المناسبة لفصل الخريف

اعتمدى على السويت شيرت الأنيق الذى يمكنك ارتدائه مع البنطلون الجينز أو الليجن والبوت او الحذاء الرياضى، واختارى من بين الألوان السادة التى تحتوى على نقوش متداخلة، ويمكنك ان تضيفين لمسات من الألوان الصيفية المبهجة إليها مثل الفوشيا والأزرق والأبيض والروز وتحصلين بذلك على مظهر جذاب ومختلف.

 

ازياء2
أزياء

 

ازياء3
أزياء
 

كذلك "الكارديجان" الذى يعتبر قطعة أزياء سحرية من السهل تطويعها مع أى إطلالة وفى أى من فصول السنة، ويمكنك أن تعتمدين على الكارديجان القطن بأطواله المختلفة، مع البنطلون الجينز بدرجاته الأنيقة، ويمكنك اخيتار بلوزة بسيطة أو تى شيرت أو قميص وترتديهم أسفل الكارديجان.

 

ازياء1
أزياء

 
ازياء4
أزياء
 

أما التى شيرت القطن والبلوزة القطنية ذات الأكمام الطويلة والمتوسطة فهى الأخرى يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لإطلالة خريفية مختلفة، خاصة أنها تمنحك حرية الاختيار من بين الألوان المتداخلة أو الشكل المخطط أو المنقوش.

 

ازياء5
أزياء

 

ازياء6
أزياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة