حلول المشاكل التنظيمية للشركات بمشاركة الشرق الأوسط للتنمية بجمعية رجال أعمال الإسكندرية

السبت، 07 أكتوبر 2017 12:39 م
حلول المشاكل التنظيمية للشركات بمشاركة الشرق الأوسط للتنمية بجمعية رجال أعمال الإسكندرية المهندس محمد صبرى رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت جمعية رجال أعمال إسكندرية بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لمركز الشرق الأوسط للتنمية الاستشارى بافان كوته، بهدف مناقشة آليات الحلول للمشاكل التنظيمية التى تواجه القطاع الخاص، حيث قام كوته بشرح موسع لأهم المشاكل التى تواجه مجتمعات الأعمال وكيفية التخلص منها.

 

من جانبه قال المهندس محمد صبرى رئيس الجمعية إن اللقاء تطرق لأبرز المشاكل التى يعانى منها القطاع الخاص فيما يخص الناحية التنظيمة، بالإضافة إلى وجود آليات حقيقة تكفل الحل السريع دون الدخول فى مشاكل.

 

من جانبه قال كوته إنه لابد من توافر أدوات محددة لإحداث نمو متسارع ومستدام بالشركات من خلال 3 خطوات قائمة على مفهوم إدارة البساطة، والتى من خلالها يمكن خلق طفرات ربحية.

 

ونوه كوته على ضرورة تحديد هدف واحد من هدفين كمنتج نهائى يحتاجة العميل تتميز الشركة به دون غيرها والعمل عليه، مشيرًا إلى أن هناك شركات عالمية تعمل بنفس الآليات وتحقق نجاحات مستمرة.

 

حضر اللقاء محمد الطويل رئيس اللجنة التنقيذية لمركز الشرق الأوسط للتنمية، وأعضاء الجمعية رؤساء اللجان المتخصصة، وعدد من ممثلى الشركات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة