بالفيديو.. وزير الرياضة يوجه رسالة للجمهور قبل مواجهة الكونغو المصيرية

السبت، 07 أكتوبر 2017 07:02 م
بالفيديو.. وزير الرياضة يوجه رسالة للجمهور قبل مواجهة الكونغو المصيرية خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الجماهير المصرية التى ستحرص على حضور مواجهة المنتخب الوطنى والكونغو، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية، وعدم إثارة الشغب أو استخدام المواد الحارقة.

 

وأضاف خالد عبد العزيز، خلال تصريحاته لـ"أون سبورت"، أنه يأمل فى أن تلتزم الجماهير بكل التعليمات لعدم تدوين مراقب المباراة أى سلبيات ضد المنتخب الوطنى، والعبور بالمباراة إلى بر الأمن.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة حديثه، قائلاً: "تعادل أوغندا وغانا ساهم فى قرب الفراعنة من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى مواجهة الكونغو غداً، وحصد بطاقة التأهل وسط جماهيرنا.. وأقدر جيداً مجهود المصريين فى مؤازرة الفراعنة وقد أكون اقل من يؤازر المنتخب خاصة وأننى لا ابذل مجهود فى حضور اللقاء على عكس الجماهير التى تعانى من أجل ذلك".

 

وتعادل منتخب أوغندا مع غانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "مانديلا ستاديوم"، ورفع منتخب اوغندا رصيده من النقاط إلى 8 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب مصر "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، والذى يلتقى الأحد مع الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب"، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

 

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة الأحد على الكونغو برازافيل من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الاولى منذ 28 عاماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة