بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا

السبت، 07 أكتوبر 2017 07:25 م
بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا الزمالك وحطين السعودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب الزمالك على حطين السعودى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طنطا، يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسيطر الزمالك على مجريات الأمور طوال الشوط، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص ومنعت العارضة أحمد كابوريا تسجيل هدفا فى الدقيقة 15.

كابوريا فى المباراة الودية للزمالك أمام حطين السعودى
كابوريا فى المباراة الودية للزمالك أمام حطين السعودى

أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا، تغييرا فى بداية الشوط الثاني بنزول صلاح عاشور بديلا لأحمد كابوريا، وتمكن خالد قمر في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الثانى فى تسجيل الهدف الأول للزمالك.

 

 

وأضاف صلاح عاشور الهدف الثانى للزمالك في مرمى حطين، بالدقيقة 25 من الشوط الثانى عن طريق تسديدة من خلال عرضية لأحمد رفعت حولها عاشور داخل الشباك.

وأحرز صلاح عاشور الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني فى مرمى حطين السعودي عن طريق تسديدة قوية على المرمى عقب تصدى الحارس لضربة ضربة جزاء سددها أيمن حفنى، لتعود لعاشور ويسجل منها الهدف الثانى له فى المباراة والثالث لفريقه، لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

فوز الزمالك علي حطين السغودي

مش فالحين ورجاله اﻻ في الودي واللا ما جصرتوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة