البنيان المرصوص: "الجزراوى" قائد داعش المنفذ لعملية ذبح الأقباط بسرت الليبية

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:38 ص
البنيان المرصوص: "الجزراوى" قائد داعش المنفذ لعملية ذبح الأقباط بسرت الليبية رفات الأقباط المصريين فى سرت الليبية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المركز الإعلامى لغرفة عمليات البنيان المرصوص، هوية قائد مجموعة الدواعش التى نفذت عملية ذبح الأقباط المصريين فى مدينة سرت الليبية.
 
ونشر المركز الإعلامى اعترافات "داعشى" أنه بعد انتهاء عملية ذبح الأقباط المصريين فى سرت أزال الذين شاركوا فى الذبح أقنعتهم، موضحا أنه تعرف على كل من وليد الفرجانى، جعفر عزوز، أبو ليث النوفلية، حنظلة التونسى، أبو أسامة الإرهابى وهو تونسى، أبو حفص التونسى، فيما كان الآخرون سمر البشرة، كاشفا عن شخصية قائد المجموعة التى نفذت عملية الذبح وظهر فى الإصدار وهو يتحدث باللغة الإنجليزية ويدعى "أبو عامر الجزراوى".
 
ويضيف الداعشى فى اعترافاته: "أمر القحطانى بإخلاء الموقع، فكانت مهمتى أخذ بعض الجثث بسياراتى والتوجه بإمرة "المهدى دنقو" لدفن الجثث جنوب مدينة سرت فى المنطقة الواقعة بين خشوم الخيل وطريق النهر.
 
يشار إلى أن اعترافات الداعشى قادت النيابة العامة إلى مكان دفن الجثت، حيث تم الكشف عليها صباح أمس الجمعة، لتستكمل باقى الإجراءات من أخذ الحمض النووى ثم تسليم الجثت إلى ذويها، وليسدل الستار على جريمة بشعة أرّقت الرأى العام العالمى لسنوات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

مخابراتنا المصرية المجيدة

لازم الكلاب دول بعد ماتحددت هويتهم يتجابوا في شوال ويتحاكموا في مصر وكله اعدام في ميدان عام علشان تشيعهم لعنات المصريين الي الجحيم باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون و فروعها

يجب بعد القبض علي اي كلب من عصابة اخوان بني صهيون و فروعها الارهابية اعدامه بامر من اهل الضحاية

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة