أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات مهمة فى دورى محترفى كرة اليد وانطلاق السيدات

السبت، 07 أكتوبر 2017 09:38 ص
مواجهات مهمة فى دورى محترفى كرة اليد وانطلاق السيدات فريق يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، اليوم السبت، نظيره 6 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد للموسم 2017/2018 والمرتبط مواليد 98.

طلائع الجيش فى مواجهة الشمس فى دورى محترفى كرة اليد

وتشهد هذه الجولة فى دورى محترفى كرة اليد والمرتبط  لقاءات قوية بين كل من بورسعيد مع الطيران، والجزيرة مع هليوبوليس، والشمس مع طلائع الجيش.

فيما تقام الجولة السابعة يوم 13 أكتوبر الجارى بمواجهات بين كل من بترول أسيوط مع الزمالك، وطلائع الجيش مع سبورتنج، وهليوبوليس مع البنك الأهلى، والطيران مع سموحة، والأهلى مع الجزيرة، وبورسعيد مع الشمس.

الاهلى
الأهلى

الأهلى يواجه السنطة فى انطلاق دورى عمومى السيدات لكرة اليد

فيما ينطلق اليوم دورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم الجديد باقامة 5  لقاءات بين كل من الأهلى مع السنطة وهليوليدو مع سبورتنج، والشمس مع المعادى و6 أكتوبر مع سموحة والطيران مع الجزيرة.

بينما يتقابل كل من 6 أكتوبر مع طما وهليوبوليس مع العبور وسبورتنج مع النصر والجزيرة مع مسلمين بنها  والزهور مع كفر شكر  وسموحة مع الصفوة وهليوليدو مع الجزيرة وأصحاب الجياد مع المنصورة، فى إطار دورى الناشئات لكرة اليد مواليد 2000.

أما على صعيد منافسات دورى الناشئات مواليد 2004 يلتقى كل من هليوليدو مع المنصورة والطيران مع حدائق الأهرام ومدينة نصر مع الزمالك ب والمقطم مع أصحاب الجياد، فيما يتقابل سموحة مع الطيران فى منافسات دورى 2003 للناشئين.

ناشئين اليد
ناشئو اليد

من ناحية أخرى كان سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة، اليد قد أكد أنه يتم المفاضلة بين 3 أندية، هى الأهلى والشمس و6 أكتوبر، لاستضافة البطولة الشتوية المصغرة للموسم 2017 / 2018 خلال الفترة من 20 وحتى 288 يناير المقبل، بمشاركة المراحل السنية المختلفة للبنين والبنات على مدار ثلاثة أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة