بالصور.. تعرف على خطة مديرية أمن الإسكندرية لتأمين مباراة مصر والكونغو

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 11:05 م
بالصور.. تعرف على خطة مديرية أمن الإسكندرية لتأمين مباراة مصر والكونغو جولة مدير أمن الإسكندرية فى الاستاد
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مديرية أمن الإسكندرية، بترتيبات مكثفة لتأمين مباراة مصر والكونغو فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتى يحضرها 65 ألف مشجع باستاد برج العرب بعد غد الأحد، وكثفت إجراءاتها بتعليمات من اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، وقيادات مديرية الأمن بكافة القطاعات المختلفة.

وتأتى استعدادات مديرية الأمن فى إطار حرص وزارة الداخلية على انتظام سير المنظومة الرياضية وتقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بشكل لائق، وتنفيذا لتعليمات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وذلك بعد عدة اجتماعات مكثفة لمدير أمن الإسكندرية، بكافة القيادات الأمنية.

تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارتى المرور وتأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد لمنع وصول أى شخص غير مصرح له بالدخول إلى الاستاد، عدا حاملى التذاكر، بالإضافة لتوجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف للتعقيم الجيد من الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

كما اشتملت الخطة، على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأقوال الأمنية المتحركة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى، بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد، وألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة، كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة ابوابات الدخول والمدرجات بكاميرات وربطها بغرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

كما أكد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، على تواجده وكافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة للمباراه بكل دقة.

 

كانت قيادات الأمن بالمحافظة، قد تفقدت ستاد برج العرب وعمل بروفة كاملة لخدمة تأمين مباراة مصر والكونغو المقامة بعد غد الأحد.

جولة مدير أمن الإسكندرية باستاد برج العرب
جولة مدير أمن الإسكندرية باستاد برج العرب

 

جانب من جولة مدير الأمن
جانب من جولة مدير الأمن

 

جوله مدير الأمن بالاستاد
جوله مدير الأمن بالاستاد

 

مدير الأمن يتفقد خطة التأمين
مدير الأمن يتفقد خطة التأمين

 

ستاد برج العرب
ستاد برج العرب

 

جانب من ستاد برج العرب
جانب من ستاد برج العرب

 

ستاد برج العرب
ستاد برج العرب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة