بالصور.. العاصمة الإدارية تتزين لإحياء احتفالات نصر أكتوبر.. افتتاح فندق الماسة فى أضخم حفل خلال 2017.. تامر حسنى ونانسى عجرم والجسمى أبرز نجوم الحفل.. ويتبرعون بأجورهم لصندوق تحيا مصر

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 12:59 م
بالصور.. العاصمة الإدارية تتزين لإحياء احتفالات نصر أكتوبر.. افتتاح فندق الماسة فى أضخم حفل خلال 2017.. تامر حسنى ونانسى عجرم والجسمى أبرز نجوم الحفل.. ويتبرعون بأجورهم لصندوق تحيا مصر فندق الماسة
كتب هانى عزب – رحاب نبيل - تصوير أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامناً مع الاحتفاء بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة، تشهد العاصمة الإدارية الجديدة، مساء اليوم الجمعة، أول حفل غنائى بمناسبة افتتاح فندق "الماسة كابيتال" الذى يعد أحد أكبر وأفخم الفنادق على مستوى العالم، ومن المقرر أن يحيى الحفل نخبة من المطربين المصريين والعرب، على رأسهم الفنان تامر حسنى، ونانسى عجرم، وحسين الجاسمى.

نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (1)

وأعلن الفنانون المشاركون فى الحفل التبرع بأجورهم لصالح صندوق تحيا مصر، وجاء اختيار المطربين الثلاثة لما يتمع كل منهم بشعبية كبيرة على مستوى الوطن العربى، بحيث يمثل "نجم الجيل" مصر، و"الجسمى" ممثلا عن الخليج، ونانسى عجرم عن منطقة الشام، ليكونوا على قدر الحدث الكبير، وهو الافتتاح الأول للعاصمة الإدارية، ومن المتوقع أن يحظى الحفل الذى يأتى ضمن مجموعة من الحفلات الفنية التى تشهدها مصر فى ذكرى انتصارات أكتوبر بحضور جماهيرى ضخم واهتمام إعلامى كبير.

نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (2)

النجم تامر حسنى سيكون له تكريم خلال الحفل، خاصة أنه يُعد واجهة مشرفة لمصر، وذلك عن مجمل أعماله الفنية ومسيرته المليئة بالعطاء، أما نانسى عجرم فكان لها استقبال خاص من محبيها منذ وصولها المطار وحتى مغادرتها، ويعتبر الحفل عودة للنجم حسين الجسمى للحفلات فى مصر بعد غياب سنوات طويلة، فهو يتمتع بشعبية كبيرة وتجمعه علاقة طيبة مع الجمهور المصرى، خاصة بعد أغنية "بشرة خير" التى حققت نجاحاً كبيراً فى جميع أنحاء العالم.

التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (3)
 

كما ينتظر الجمهور المصرى بشغف النجمة اللبنانية نانسى عجرم، التى عادة ما تحرص على التواجد فى الاحتفالات الوطنية المصرية، وعلى ذكر ذلك نشرت نانسى على إنستجرام صورة لها وعلقت عليها قائلة، "مين هيكون فى احتفالات 6 أكتوبر"، ونالت الصورة إعجاب الآلاف من معجبيها الذين أعربوا عن سعادتهم لحضورها حفلات 6 أكتوبر، ومن المقرر أن تقدم نانسى مجموعة من أبرز أغانيها التى قدمتها لمصر منها، "مصر المحروسة، ودى مصر"، وغيرها من الأغانى التى حققت نجاحاً كبيراً فى الشارع المصرى.

التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (8)
 

وكان النجم تامر حسنى أول الحضور، صباح اليوم، والذى وصل إلى مقر الحفل بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بصحبة شقيقه حسام حسنى وفريق إدارة أعماله من رامى مسعد وهالة عمر ووائل عبد الفتاح وهانى زهران، وكان فى استقبال تامر بالفندق منظم الحفل وليد منصور، ورحب تامر بطلب عدد من العاملين والفنيين بالحفل بالتقاط الصور التذكارية معه، وتستعد فرقته الموسيقية لإجراء بروفة الصوت الأخيرة قبل الحفل.

نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (4)
 

أما النجم حسين الجسمى فقد وصل صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولى وتوجه مباشرة إلى فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بصحبة فريق إدارة أعماله وفرقته الموسيقية، وكان فى انتظاره بفندق الماسة منظم الحفل وليد منصور، وبعد دقائق قليلة من وصول "الجسمى"، وصلت النجمة اللبنانية نانسى عجرم لفندق الماسة، بصحبة مدير أعمالها جيجى لامارا، استعدادا لإحياء الحفل، وذلك تحت إشراف العقيد وليد سامى مدير عام الماسة، ويتواجد بالفندق اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة وعدد من رجال القوات المسلحة.

نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (2)
من جهته أكد المنتج وليد منصور، منظم الحفل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحفل يُعد الأكبر فى 2017، نظرا لأهمية الحدث وهو الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، موضحا أن اختيار النجوم الثلاثة جاء بسبب شعبيتهم الكبيرة، وأنهم على قدر الحدث، مشيراً إلى أنه وضع مع فريق عمله خطة مُحكمة من أجل ظهور الحفل بالشكل اللائق، سواء على مستوى التجهيزات والمسرح والإضاءة، أو من ناحية دخول وخروج الجمهور، مؤكداً أن هذا الحفل له مكانة خاصة لأنه يأتى احتفالاً بانتصارات أكتوبر، وتم التحضير له منذ فترة طويلة ويشرف على كل تفاصيله مسئولو فنادق الماسة.
نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (6)
 

وتجرى الآن التجهيزات النهائية لحفل افتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يحييه كل من النجم الإماراتى حسين الجسمى واللبنانية نانسى عجرم والنجم تامر حسنى، ويتواجد منظم الحفلات وليد منصور لمتابعة آخر تطورات تجهيزات الحفل بمشاركة فريق عمله من وليد الحريرى للإضاءة والشاشات وتامر فوزى للمسرح وجورج سعيد للصوت، وسيقوم الفنانون الثلاثة بتقديم أجمل الأغاني الوطنية، منها “أنا مصري”، “تسلم الأيادي”، “بحبك يا جمهورية مصر”، وغيرها.

 
نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (3)
 

 
نانسى مع الجمهور تلتقط الصور السلفى  (5)
 

 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (1)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (2)
 

 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (4)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (5)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (6)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (7)
 

 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (9)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (10)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (11)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (12)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (13)
 
التجهيزات النهائية قبل حفل الليلة لافتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية (14)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة