الكاف: هل ينجح منتخب مصر فى التأهل لمونديال 2018 أمام الكونغو؟

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 01:30 م
الكاف: هل ينجح منتخب مصر فى التأهل لمونديال 2018 أمام الكونغو؟ الكاف يتحدث عن مواجهات الجولة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2018
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، الضوء على مباريات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ووجه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، سؤالاً إلى عشاق القارة السمراء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مفاده، "ثلاثة منتخبات بإمكانهم التأهل رسميا إلى كأس العالم 2018 خلال الجولة الخامسة للتصفيات .. هل تعتقد أنهم سيفعلونها هذا الأسبوع؟".

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بـ7 نقاط فى المركز الثانى، ثم غانا برصيد 5 نقاط فى المركز الثالث، وأخيراً الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحدة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب مصر لتحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1990 التى أقيمت بإيطاليا، بتحقيق الفوز على الكونغو برازافيل شرط تعثر منتخب أوغندا أمام غانا.

فيما انحصرت المنافسة فى المجموعة الأولى على صراع التأهل لبطولة كأس العالم بين منتخب تونس، الذى يتصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الكونغو الديموقراطية صاحبة الوصافة.

وبإمكان منتخب تونس أن يحسم سباق المنافسة على الصعود لمونديال روسيا لصالحه، حال تحقيق الفوز خارج ملعبه على غينيا، وتعثر منتخب الكونغو الديموقراطية أمام ليبيا.

أما منتخب نيجيريا فيتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقاً على زامبيا بفارق ثلاث نقاط وبإمكانه حسم تأهله لبطولة كأس العالم عندما يلتقى مع زامبيا غداً السبت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة