أحمد الجربا: جيش مصر وشعبها يواصلون ملحمة التنمية فى ذكرى انتصارات أكتوبر

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:15 م
أحمد الجربا: جيش مصر وشعبها يواصلون ملحمة التنمية فى ذكرى انتصارات أكتوبر رئيس تيار الغد السورى أحمد الجربا
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس تيار الغد السورى، أحمد الجربا، باعتزازه بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، متوجها بالتحية والتقدير للشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل بقاء راية الوطن عاليا، مضيفا: "نستلهم من أولئك الشهداء الدروس التى يواصل الجيش المصرى منحها عبر تلاحمه فى كل المحطات مع الشعب فى الدفاع عن الوطن والمواطن".

 

ودعا "الجربا" فى تصريح له، اليوم، الجمعة، الجيش السورى أن يتجاوز محنة اليوم حيث المأساة تتمدد طولا وعرضا فى الوطن الغالى سوريا، ليعود جيشا وطنيا للوطن وناسه ودفاعا عن الوطن وناسه لا دفاعا عن نظام أو فرد أو عائلة.

 

وأكد الجربا: "أبناء مصر - جيشا وشعبا - وبالتزامن مع الذكرى الـ44 للنصر العظيم، نصر السادس من أكتوبر، يواصلون ملحمة البناء والتنمية ومواصلة العبور نحو المستقبل بخطى واثقة مبهرين العالم كما فعلوا حين قلبوا موازين القوى ودحضوا تأكيدات الخبراء العسكريين على استحالة تنفيذ فكرة العبور بعبقرية التخطيط وعزيمة المصريين على تحقيق المستحيل".

 

وأشار "الجربا" إلى أن الجيش المصرى من أقدم الجيوش النظامية فى التاريخ، وأول حروبه كانت فى العام 4300 قبل الميلاد وكانت على يد الملك مينا ومن أجل توحيد مصر، ومنذ ذلك الوقت يواصل هذا الجيش العظيم بتحالف وثيق مع شعب مصر حروبه من أجل مصر والعالم العربى.

 

وتابع الجربا: "الحق يقال، لم تشهد بقعة فى عالمنا هذا الارتباط القوى بين الجيش والشعب كما هو الحال فى مصر، فهى حقيقة يعيشها أبناء مصر الأبية على وجه الخصوص، ونجنى جميعا ثمار هذه الثقة الكبيرة بجيش وطنى أخذ على عاتقه مسئوليات جسام على جبهات القتال دفاعا عن مصر والأمة العربية، وفى ميادين التنمية على حد سواء من أجل رفعة هذا الوطن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة