مصر تواجه السعودية فى ثانى جولات البطولة الودية لكرة السلة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 05:00 ص
مصر تواجه السعودية فى ثانى جولات البطولة الودية لكرة السلة عمرو ابو الخير
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم منتخب كرة السلة رجال بقيادة عمرو أبو الخير، نظيره السعودى فى ثانى مباريات بطولة جدة الدولية الودية والتى تستمر حتى السبت المقبل، بالسعودية.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت تعديل جدول المواجهات، حيث كان من المقرر أن يلتقى المنتخب أمس مع السعودية، فتم تغيير الجدول، ليلتقى الفراعنة مع البحرين، ليقام لقاء السعودية اليوم، بينما يلتقى المنتخب الوطنى مع المغرب غدا.

تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب

 

منافسات دورة السعودية لكرة السلة

ويشارك المنتخب الوطنى فى البطولة مع منتخبات البحرين والمغرب، بالإضافة إلى السعودية المستضيفة، وتقام اليوم منافسات أخرى، حيث يلتقى المغرب مع البحرين، وتأتى مشاركة فراعنة السلة فى إطار الاستعداد للمرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال والتى تقام بأنجولا نوفمبر المقبل، وتقام مباريات بطولة السعودية بصالة هيئة الرياضة بجدة.

لاعبى المنتخب
لاعبى المنتخب

 

قائمة الفراعنة فى بطولة كرة السلة

اختار الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة بقيادة عمرو أبو الخير قائمة تضم قائمة 12 لاعبًا وهم، إبراهيم الجمال، كريم الدهشان، هيثم كمال، يوسف شوشة، مؤمن مبارك، سيف سمير، أحمد السلعاوى، عمر هشام، مصطفى مكاوى، أحمد مهران تربس، مروان سرحان، محمد يونس.

كان منتخب كرة السلة قد أقام معسكرًا بالإسكندرية استعدادًا للبطولة، تم خلاله خوض تدريبات شاقة، خاصة أن بطولة السعودية بروفة أخيرة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

يذكر أن اتحاد كرة السلة قرر تنظيم دورة تنشيطية بديلا لبطولة الدورى التى تم تأجيل انطلاقها إلى ديسمبر المقبل، بسبب ارتباطات المنتخب، وتحدد يوم 15 أكتوبر موعدًا أخيرًا لفرق الدورى لتأكيد مشاركتها فى الدورة والتى يبلغ قيمة الاشتراك بها 5 آلاف جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة