جوجل تزيل نظام Android Wear للساعات الذكية من متجرها الإلكترونى نهائيا

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 06:00 ص
جوجل تزيل نظام Android Wear للساعات الذكية من متجرها الإلكترونى نهائيا ساعات ذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت شركة جوجل الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد ويير مثل الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء من متجرها الإلكترونى  Google Store بشكل نهائى، وذلك بعدما أضافت الشركة عددا من المنتجات الجديدة للمتجر وكانت قد أعلنت عنها خلال مؤتمرها الأخير مع تقديمه بتصميم مختلف.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعند البحث عن ساعة معينة تعمل بهذا النظام أو البحث عن نظام Android Wear داخل المتجر فلن تظهر أى نتائج على الإطلاق، وهو على عكس ما كان يحدث فى الماضى، إذ كانت تعرض الشركة جميع الأجهزة التى تعمل بهذا النظام بغض النظر عن الشركة المصنعة لها.

لكن حتى الآن لا تزال روابط بعض المنتجات مثل ساعات LG موجودة ضمن المتجر لكن الوصول إليها محصور حاليا عبر الرابط المباشر الخاص بالصفحة وليس عن طريق عملية البحث التقليدية، فيما رأى البعض أن هذه الخطوة المتعلقة بإزالة بعض المنتجات من جوجل تأتى انطلاقا من أن المتجر أصبح متاحا للمنتجات التى تنتجها جوجل فقط، وذلك بعيدا عن أى منتجات أخرى.

وأصبح متجر جوجل Google Store يضم الآن 5 أقسام رئيسية هى "الهواتف - المنزل والترفيه - أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة لوحية - الواقع الافتراضى -المستلزمات"، إلا أن هذه الفئات كاملة لا تضم أى قسم فرعى خاص بأندرويد ويير وهو ما يؤكد قيام جوجل بإزالة هذا النظام فى النهاية، إلا أن الشركة لم تعلق على هذا الأمر حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة