هيلارى كلينتون: لو خسرت أمام مرشح جمهورى آخر غير ترامب لاختلف شعورى

الخميس، 05 أكتوبر 2017 05:32 م
هيلارى كلينتون: لو خسرت أمام مرشح جمهورى آخر غير ترامب لاختلف شعورى هيلارى كلينتون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، إنها لو كانت خسرت أمام مرشح جمهورى آخر غير دونالد ترامب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضى لكان شعورها مختلفا.

وخلال مقابلة تلفزيونية أمس الأربعاء، قالت كلينتون، ردا على سؤال عما إذا كانت ستشعر بشكل مختلف لو خسرت الانتخابات أمام منافس آخر غير ترامب، "نعم. لقد فكرت فى هذا كثيرا، لو أننى خسرت أمام جمهورى آخر، شخص أختلف معه لكننى كنت أعتقد أنه قادر على أن يكون رئيسا، وأن يتولى المهمة و يتحمل المسئولية بشكل جدى، كنت بالطبع سأكون محبطة لكن لم أكن لأشعر بالقلق على بلادى وعلى العالم مثلما أشعر الآن".

وانتقدت كلينتون خلال المقابلة تعامل إدارة ترامب مع كارثة بورتوريكو، وقالت إنه من الصعب أن نكتشف ما هى الأولويات لو أن 3.5 مليون أمريكى، والبورتوريكيون أمريكيون، وهذا أمر دعونا نؤكد أن يتذكره الناس، لو لم يكونوا فى مقدمة أولويات حكومتنا فى التعامل مع تلك الكارثة الطبيعية المروعة.

وأضافت فى إشارة إلى ترامب: " أين يمضى الناس وقتهم؛ فى لعب الجولف أو كتابة التغريدات أو مشاهدة التلفاز..  يجب أن تجدوا بعض الوقت لتقولوا للبحرية أن تذهب إلى هناك وتنقذ الناس وتقدم الطعام والرعاية الصحية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

معلش

معلش يا اختي يا حبيبتي وفري شعورك وصحتك لبيتك و عيالك إنتي ست كبيره و صاحبة مرض برده ، لعله خير ليكي ولعيالك مين عارف.......

عدد الردود 0

بواسطة:

000

هلاري

لازم تحاكم هي السبب في الربيع العربي وكل الحرب في جميع الدول وهي التي ساعدت الاخوان وداعش وغيرهم لازم تعدم في ميدان عام وفورا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

بصراحة

المهم هو انكي خسرتي الانتخابات فقط..اما شعورك فهو خاص بكي وحسب ولايهمنا ذلك..ويكفينا القول ان من كانت تضمر شرا بمصر وتتحالف مع الاخوان ليست رئيسة الان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اخوانيه شاذه

اخوانيه دمرت العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

الشرقاوي

بدون عنوان

حظك كده يا هيلاري يا أختي والأيام دول وتعيشي وتاخدي غيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

هيلاري كلبتون

اذهبي الى الجحيم وأحب ان اذكرك بمونيكا فهل نسيتيها فهى غريمتك يا حمقاء

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاح

المرشح الأقل ممارسة للسياسة قدر يغلبها

بعد أن قضت كل سنوات عمرها في السياسة جاء واحد عمره ما لعب سياسة وعمره ما كان له شعبية واكتسحها، ولسه ماعرفتش ده معناه إيه!

عدد الردود 0

بواسطة:

الكتاب الأخضر

متابع

القدر منحكم فرصة بفوز ترامب لتعديل المسار...لماذا لا تعيشون فى سلام مع العالم؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة