راموس يكشف حقيقة علاقته مع بيكيه داخل معسكر إسبانيا

الخميس، 05 أكتوبر 2017 10:00 م
راموس يكشف حقيقة علاقته مع بيكيه داخل معسكر إسبانيا راموس وبيكيه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، أن علاقته جيدة جدًا مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وأنه لا وجود لصحة الأنباء التى تفيد بعلاقتهما المتوترة والخلافات التى تدور بينهما فى معسكر المنتخب، بعد تأييد نجم الفريق الكتالونى لانفصال كتالونيا عن إسبانيا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سيرجيو راموس قال إن "علاقتي مع بيكيه جيدة جدًا، على الرغم من طابعنا وطريقة تفكيرنا المختلفة، فكل شخص يفكر بما يريد، ولكن إذا كنا فى نفس القارب والتجديف فى نفس الاتجاه، فلا ينبغى أن تكون هناك مشكلة".

وعن هتافات الجمهور المسيئة لبيكيه، قال راموس: "لا يمكن أن نطلب من المشجعين أن تفعل شيئا، لديهم حرية التعبير، ولكن عليهم أن يفكروا قليلا في الفريق  واختيار اللاعبين لدعمه، فليكن هناك جو جيد، ونحن نلعب كثيرًا، وسنكون في كأس العالم، دعو كل واحد يفعل ما يراه مناسبًا".

وأكد سيرجيو راموس أنه لا يتحدث كمتحدث باسم إسبانيا، وإنما كقائد للمنتخب الإسبانى، وأوضح أنه كمواطن إسبانى لا يحب الصورة التى ظهرت بها إسبانيا في جميع أنحاء العالم خلال الأيام الماضية، وأن جميع المواطنين يريدون أن يعيشوا فى بلد حر وديمقراطى.

وأضاف راموس قائلا:"هذه القرارات لا يجب أن يتم التدخل فيها من اللاعبين أو المواطنين، هناك أشخاص لديهم مواقف تقرر تلك الأمور"، مشيرة إلى القادة السياسيين.

وأوضح راموس قائلا: "لم يكن أسبوعًا سهلاً على أى حال، فقد اختلطت القضايا السياسية مع الرياضة، وهذا خطأ، كان من الخطأ خلط القضيتين، ونحن هنا يجمعنا روابط جيدة قبل كل شيء، وكل تفكيرنا فىكرة القدم وكأس العالم".

وتابع راموس قائلا: "كقائد للمنتخب الإسبانى، فان دورى هو الحفاظ على المشاعر الطيبة للمجموعة، ويجب أن تتحد الرياضة ونحن يجب أن نتهرب من القضية السياسية، التي تشتت انتباهنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة