حبس 5 متهمين بالاتجار فى الأعضاء البشرية بمنطقة حلوان 15 يوما

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:17 م
حبس 5 متهمين بالاتجار فى الأعضاء البشرية بمنطقة حلوان 15 يوما غرفة عمليات - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حلوان، اليوم الخميس، بحبس 5 متهمين كونوا شبكة لتجارة الأعضاء البشرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط باقى أفراد التشكيل الهاربين.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "وليد .ت" 33 سنة عاطل، و"محمد .م" 47 سنة نقاش، و"عادل .س" 40 سنة عامل، قاموا بالتعاون مع أطباء باستئجار شقة بمنطقة المثلث شرق حلوان، لاستقطاب الشباب والأطفال واستغلال ظروفهم المادية لإجراء عمليات جراحية واستئصال أجزاء من أجسادهم بمقابل مادى كبير مابين 15 ألف جنيه و25 ألف جنيه.

 

وتبين قيام عدد من الأشخاص بالاشتراك مع أطباء باستئجار شقة بدائرة القسم "منطقة المثلث" واستقطاب الشباب والأطفال لإجراء عمليات جراحية، وأخذ أعضائهم بمقابل مادى كبير، وقيام المتهمين باستغلال الشقة للاتفاق مع الضحايا على موعد ومكان إجراء الجراحة.

 

وبعد استئذان النيابة تم مداهمة الشقة وضبط 5 من المتهمين، وأكد عدد من المجنى عليهم أنهم قابلوا أحد المتهمين بالأزبكية، وعرض عليهم العمل معه بحلوان، مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتم التقابل بالشقة والاتفاق على إجراء عمليات جراحية لهم للحصول على الكلى مقابل مبلغ مالى 20 ألف جنيه، والتوقيع على عقد تنازل، ثم الذهاب إلى أحد المستشفيات بمنطقة السيدة زينب، لإجراء الجراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة