تعرف على نصيحة ملكة جمال مصر 2016 لخليفتها فرح شعبان بعد الفوز باللقب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 09:00 م
تعرف على نصيحة ملكة جمال مصر 2016 لخليفتها فرح شعبان بعد الفوز باللقب فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم 2017
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عام من تتويجها ملكة جمال لمصر، وخضوعها لكثير من الانتقادات تقدم نادين أسامة ملكة جمال مصر 2016، نصيحة لخليفتها فرح شعبان miss Egypt 2017، لتستفيد من خبرتها على مدار العالم الماضى .

نادين أسامة
نادين أسامة

 

وتقول نادين، لقد كنت مباركة لارتداء تاج ملكة جمال مصر، وحتى هذه اللحظة أشعر بالإثارة والسعادة الغامرة التى شعرت بها خلال تلك الليلة التى لا تزال جديدة فى ذاكرتى، فحقًا الوقت يمر بسرعة عندما تحقق أحلامك وتعيشها، ولهذا أقول للملكة من بعدى اشعرى أنكِ أجمل إنسانة على وجه الأرض.

وتضيف نادين، قائلة، وأتمنى أن تحمل ملكة جمال مصر التاج بكل تواضع وتستعد للبدء فى رحلة ستغير حياتها إلى الأبد، وعليكِ الاستفادة من تلك الرحلة كلها ولكن لا تنسى شخصيتك التى كنتِ عليها قبل التاج، وقبل أى شئ " ارتدى التاج فى قلبك، وليس على رأسك ". 

فرح شعبان
فرح شعبان

 

وكانت مسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017، قد أقيمت قبل أيام بمسرح أوبرا مصر بمدينة السادس من أكتوبر بمشاركة 22 فتاة من مختلف أنحاء الجمهورية، وتمكنت فرح شعبان من الفوز بلقب miss egypt world 2017، وفقًا لما اختارته لجنة التحكيم المكونة من كل من دكتور أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017، والفنان أحمد فريد، والفنانة راندا البحيرى والفنانة نيرمين ماهر والفنانة رانيا منصور. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة