تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا فى عيون الفنانين.. أحمد بدير: الجيل الحالى أمامه فرصة تاريخية لإسعاد المصريين.. نبيل الحلفاوى: كوبر لازم يحضر سيناريوهين للكونغو.. وهيدى كرم: متفائلة بقدرة الفراعنة على تحقيق الحلم

الخميس، 05 أكتوبر 2017 11:38 ص
تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا فى عيون الفنانين.. أحمد بدير: الجيل الحالى أمامه فرصة تاريخية لإسعاد المصريين.. نبيل الحلفاوى: كوبر لازم يحضر سيناريوهين للكونغو.. وهيدى كرم: متفائلة بقدرة الفراعنة على تحقيق الحلم نبيل الحلفاوى وأحمد بدير وهيدى كرم
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد كبير من الفنانين عن تفاؤلهم بتحقيق منتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، الفوز على نظيره الكونغولى فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 فى المباراة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتمنى هؤلاء الفنانين أن يحقق المنتخب الأوغندى نتيجة سلبية بالتعادل أو بالهزيمة من نظيره الغانى فى ذات الجولة، لزيادة فرصة تأهل المنتخب المصرى المتصدر لمجموعته وتحقيق حلم ملايين المصريين بالتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

من جهته قال الفنان أحمد بدير، إن الجيل الحالى من اللاعبين أمامه فرصة تاريخية لرسم البهجة على وجوه الجماهير وإسعاد ملايين المصريين التى تشتاق لتحقيق حلم غاب 28 عاماً كاملة، وهو التأهل لكأس العالم فى روسيا عام 2018، مؤكداً ثقته فى قدرة منتخبنا القومى على تحقيق الفوز على نظيره الكونغولي.

وأضاف بدير، "هذا الجيل من اللاعبين لديه إصرار وعزيمة على تحقيق حلم المصريين، وكل اللاعبين سواء من سيبدأ المباراة أو البدلاء مستعدون لتحقيق الفوز فى شهر الانتصارات، والجهاز الفنى للمنتخب على قدر المسئولية، وأرى أن كوبر نتائجه جيدة حتى الآن، ولا ينبغى مهاجمته، ولدينا فرصة جيدة والوقت الكافى بمشيئة الله بعد التأهل للمونديال لدعم المنتخب بعناصر جديدة، وتطوير أداء اللعب قبل التوجه لروسيا لخوض مباريات المونديال".

وتابع بدير، "على الرغم من أن المباراة المقبلة أمام الكونغو ربما لا تكون الحاسمة لتأهل المنتخب لكأس العالم، إلا أنني أثق فى قدرة المنتخب على الفوز على منتخب غانا أو تحقيق التعادل معه على أرضه فى الجولة الأخيرة من التصفيات، وفى كل الأحوال فإنه ينبغى أن يتحلى الفريق بالإصرار والتفاؤل واحترام الخصم لتحقيق الهدف المنشود".

 

واتفقت الفنانة نهال عنبر مع أحمد بدير بضرورة تحلى اللاعبين بالتفاؤل والإصرار والرغبة فى تحقيق الفوز على الكونغو، وتكون تلك المباراة حاسمة للتأهل أو يعزز الفوز بها فرصنا للتأهل للمونديال".

وقالت نهال عنبر،"أثق فى قدرة المدير الفنى للفريق على وضع خطة متوازنة تتناسب مع إمكانيات المنافس لتحقيق الفوز، خاصة أن منتخب الكونغو رغم نتائجه السلبية فى التصفيات، إلا أنه فريق منظم ويرغب في الظهور بالشكل اللائق أمام جماهيره، متوقعة أن يحقق المنتخب الفوز على الكونغو بنتيجة هدفين مقابل هدف ."

وعبرت الفنانة هيدى كرم عن تفاؤلها بقدرة منتخب مصر على التأهل للمونديال وإسعاد ملايين المصريين، مشيرة إلى أن قطاعاً كبيراً من المصريين والملايين من عشاق كرة القدم يتملكهم الإحساس بالتفاؤل وتحقيق هذا الحلم، خاصة فى ظل دعم جميع المسئولين لمسيرة المنتخب القومى.

وترى هيدى أن الجيل الحالى فى الفريق أصبح يتمتع بخبرة كافية فى ظل ارتفاع عدد اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، ما يعزز فرص مصر فى التأهل، مؤكدة حرصها على حضور مباريات المنتخب بين الجماهير فى المدرجات بأى فرصة مناسبة، قائلة، "حضور المباريات بين الجماهير في المدرجات أمر ممتع ولا يوصف،وحضرت مباراتين سابقتين للمنتخب.. وعندما لا تتاح لى فرصة التوجه للمدرجات أحرص على متابعة مباريات "الفراعنة" عبر شاشة التليفزيون".

وأبدت الفنانة صفاء جلال تفاؤلها بأن يحقق المنتخب حلم الشعب المصرى الذى يعشق كرة القدم، بالتأهل للمونديال، موضحة أن الوصول لهذا الهدف لن يتحقق إلا بالعزيمة والإصرار واحترام المنافس.

ولفت الفنان شريف رمزى إلى أن دعم الجماهير وخبرات وحماس لاعبى المنتخب، خاصة المحترفين والإدارة الذكية للمباراة عوامل ستسهم فى فوز منتخب مصر على نظيره الكونغولى.

أما الفنان نبيل الحلفاوى فاقترح خطة لمباراة مصر والكونغو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وكتب الحلفاوى، "كوبر لازم يحضر سيناريوهين لمباراة الكونغو، أحدهما هجومى جدا فى حال فوز أوغندا يوم السبت، وسنحتاج غالبا لرصيد أهداف مطمئن".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يحتاج للفوز على الكونغو، على أن يتعادل أو يفوز المنتخب الغاني أمام أوغندا،بنفس الجولة، ليتأهل مباشرة منتخب الفراعنة إلى المونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة، التى يخرج فيها المنتخب المصرى لمواجهة غانا، وكذلك تخرج أوغندا لمواجهة الكونغو.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة لتصفيات المونديال برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة