بالفيديو.. القائم يحرم أستراليا من هدفين فى 3 ثوانى أمام سوريا

الخميس، 05 أكتوبر 2017 03:49 م
بالفيديو.. القائم يحرم أستراليا من هدفين فى 3 ثوانى أمام سوريا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانى المنتخب الأسترالى من سوء الحظ أمام سوريا في المباراة التي تجمعهما حالياً فى مدينة "مالاكا" الماليزية، فى ذهاب الملحق الآسيوى لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكاد المنتخب الأسترالي أن يعزز تقدمه على المنتخب السوري مع انطلاقة الشوط الثاني، إلا أن القائم تصدى لتسديدتين من لاعبي المنتخب الضيف في 3 ثواني.

ويتقدم منتخب أستراليا على سوريا بهدف دون مقابل سجله روبي كروس في الدقيقة 40، وجاء الشوط الأول من عمر المباراة متوسط المستوى، كان فيه المنتخب السوري الطرف الأفضل، وكان قريباً في التسجيل في أكثر من مناسبة، لولا فقدان لاعبيه يفتقدون لـ"اللمسة الأخيرة".

وكاد عمر خربين أن يفتتح باب التسجيل للمنتخب السوري في الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من عمر السومة قبل أن يسدد الكرة خارج المرمى.

ويأمل المنتخب السورى فى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى مواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الثلاثاء المقبل بمدينة "سيدني" الأسترالية.

ويتأهل الفائز فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين سوريا وأستراليا إلى الملحق العالمى لمواجهة صاحب المركز الرابع فى تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية، والوسطى، ودول الكاريبى "الكونكاكاف" من أجل خطف بطاقة الصعود للمونديال.

تشكيلة منتخب سوريا فى مباراة اليوم ضمت كلاً من، إبراهيم عالمة، هادى المصري، مؤيد العجان، عمر خربين، المواس، عمر السومة، يوسف كالفا، تامر حاج، زاهر الميداني، خالد المبيض، فهد يوسف.

كما كشف أنجى بوستيكوجلو المدير الفنى لمنتخب أستراليا عن التشكيلة الاساسية التى سيخوض على أثرها مباراة اليوم والتى ضمت كلاً من، ماثيو رايان، ديجنيك، ميليجان، جورمان، ماثيو ليكي، تومى يوريتش، روبى كروز، آرون موي، عزيز بيهيتش، جوشوا ريدسون، ساينسبري.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة