4 ألعاب مميزة على هواتف الأندرويد لمحبى السيارات

الخميس، 05 أكتوبر 2017 04:00 ص
4 ألعاب مميزة على هواتف الأندرويد لمحبى السيارات سباق سيارات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أنواع مختلفة من ألعاب السيارات المتاحة للتحميل داخل متاجر التطبيقات، بعضها خاص بالسباقات والبعض الآخر متعلق أكثر بالألغاز، وهذا النوع من ألعاب الهواتف يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، ويتم تحميلها ملايين من المرات خاصة على الأجهزة التى تعمل على نظام تشغيل أندرويد، وفيما يلى نرصد مجموعة من ألعاب السيارات المميزة المتوفرة بشكل مجانى.

Asphalt Xtreme

واحدة من العديد من ألعاب السيارات التى تم تطويرها من قبل Gameloft، وتركز أكثر على سباق الطرق الوعرة، ويمكنك استخدام مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة، وتشمل اللعبة على 300 campaign mode events، و1100 من التحديات.

Car Mechanic Job: Simulator

نوع مختلف من ألعاب السيارات، فهى لا تهدف إلى السباق مع الآخرين، بل تركز بشكل أكبر على إصلاح السيارات، وعلى المستخدم تشخيص المشكلة ومن ثم إصلاحها، واللعبة توفر أكثر من 300 قطع غيار، وهى غير معقدة كما يعتقد البعض.

Car Mechanic Job
Car Mechanic Job

 

CarX Drift Racing

 تعد من بين أشكال ألعاب السيارات الأكثر انتشارًا، فهى خاصة بالسباقات وتوفر للمستخدم العديد من الخيارات التى تساعده فى الدخول إلى السباق.

CSR Racing 2

واحدة من ألعاب السيارات الأكثر شعبية على الهاتف المحمول، وتضم مجموعة حديثة من السيارت، كما أنها قابلة للترقية، واللعبة مجانية ولكنها تضم بعض الأمور التى يجب شراؤها داخل التطبيق.

CSR Racing 2
CSR Racing 2

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة