محافظ شمال سيناء: افتتاح مستشفيين مركزيين وصالة مغطاة باحتفالات أكتوبر

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 08:13 م
محافظ شمال سيناء: افتتاح مستشفيين مركزيين وصالة مغطاة باحتفالات أكتوبر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء-محمد الحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، على اهتمام القيادة السياسية والدولة بسيناء وأهلها، والعمل على تعويضهم عن معاناتهموخلال السنوات الماضية .

 

وأعلن محافظ شمال سيناء، خلال الاحتفال بذكرى انتصارات 6 أكتوبر، أنه تم وضع اللبنة الأساسية لإقامة الأمة المصرية على أسس سليمة وقوية، وعلينا جميعا عبور كافة المشاكل والاتجاه إلى التنمية وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى وخاصة أبناء سيناء .

 

وأشار حرحور، إلى أن هناك مخططًا كان يستهدف مصر وتهديد تواجدها وكيانها، مما أثر على التنمية ،إلا أنه لم يوقف عمليات التنمية، مضيفًا أنه يتم التركيز على البنية الأساسية لخدمة المواطنين وعمليات التنمية والإنطلاقة الكبرى بعد القضاء على الارهاب .

 

وأضاف محافظ شمال سيناء، أن التطوير فى مختلف القطاعات لجودة الآداء وخدمة المواطنين، وأنه فى اطار احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر سيتم افتتاح عدد من المشروعات الخدمية منها : مستشفيين مركزين فى بئر العبد ونخل والصالة الرياضية المغطاة فى العريش وعدد من المشروعات فى مختلف القطاعات التنموية والخدمية .

 

وأكد حرحور، على بدء تطوير وإحلال وتجديد شبكة مياه العريش بتكلفة 720 مليون جنيه، معلنًا أن هناك اتجاهًا بإعفاء جميع التلاميذ وطلاب المدارس فى مختلف مدارس المحافظة للتخفيف على مواطنى المحافظة، وكذا تحقيق جميع متطلبات الأهالى والتيسير عليهم، علاوة على تعويض المضارين فى الأراضى والزراعات والمنازل وغيرها بسبب العمليات الأمنية والحرب على الإرهاب.

 

وكشف محافظ شمال سيناء، عن أنه سيتم صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لكل متضرر بصفة عاجلة لحين الانتهاء من المعاينات والإجراءات لصرف قيمة التعويض بالكامل لكل متضرر .

 

وأوضح حرحور، إنه تم التنسيق مع القوات المسلحة والشرطة من أجل تيسير حركة المواطنين والمرور والانتقال داخل مدينة العريش وباقى مدن المحافظة، وتيسير وصول احتياجات المواطنين الغذائية والوقود خاصة أهالى الشيخ زويد ورفح .

 

وشدد محافظ شمال سيناء مجددا، على أن أرض سيناء سالت عليها دماء الشهداء ولن نتركها وسنظل متمسكين بها لحين القضاء على الإرهاب قريبا، واستكمال عمليات التنمية على أرضها .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة