مركز التسوية يعتمد اللائحة الاسترشادية للأهلى رسميا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 10:31 م
مركز التسوية يعتمد اللائحة الاسترشادية للأهلى رسميا صورة من عمومية الأهل
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن لجنة فض المنازعات رفضت الشكوى التي تقدمت بها إدارة النادى الأهلي والتي طالبت فيها بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية باعتماد اللائحة الاسترشادية كلائحة ملزمة  للنادي، بعد رفض اعتماد لائحة النادي التي أقرتها عمومية الأهلى بسبب إقامة فعاليتها على يومين.

وأضاف رئيس الأولمبية فى تصريحات خاصة، أن المركز بعد مناقشة القضية من جميع الجوانب والجهات تأكد من جميع الأمور الخاصة باعتماد اللائحة الاسترشادية.

وأعلن مركز التسوية وفض المنازعات رفض الدعوى المقدمة من جانب النادى الأهلي للتظلم من قرار اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بإلغاء جمعيته العمومية، وقرر المركز اعتماد اللائحة الاسترشادية لائحة رسمية للنادى الأحمر.
 
وأعلن المركز أنه تقرر تطبيق اللائحة الاسترشادية على الأهلى بشكل رسمي وتشكلت هيئة المحكمة التي ناقشت القضية، من المستشار الدكتور فتحي المصري العربي نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار حسن أبو الوفا رئيس محكمة جنايات القاهرة، والمستشار هشام أبو علم نائب رئيس محكمة النقض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الاهلي : " لقد وقعنا في الفخ"

صحيح الاهلي يملك مزيد من خطوات التقاضي التي سوف تستغرق شهور حتي تنتهي و لكنه لابد ان يعلن عن فتح باب الترشح للانتخابات بحلول يوم 15 اكتوبر و جراء الانتخابات بموعد اقصاه 30 نوفمبر مما يعني ان الانتخابات يجب ان تجري علي نظام اللائحة الاسترشادية او المجازفة ببطلانها و دخول الاهلي في نفق مظلم.

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

هناك لاعبين حريفه لكنهم لم يفيدوا -- هؤلاء لا ينبكى عليهم -- الله معك

**********

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة