احذر يا أهلى .. النجم الساحلى لا يعرف الهزيمة خارج ملعبه

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 11:33 ص
احذر يا أهلى .. النجم الساحلى لا يعرف الهزيمة خارج ملعبه جانب من مباراة الاهلى والنجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من التفاؤل بين جماهير نادى النجم الساحلى التونسي، بشأن تحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى ابطال افريقيا للمرة الأولى منذ 10 سنوات عقب الفوز الذى تحقق على الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الذهاب للدور نصف النهائى من منافسات البطولة والتى أقيمت الأحد الماضى فى "سوسة".

ورصدت صحيفة "الشروق" التونسية، ثلاثة أسباب دعت جماهير النجم الساحلى للتفاؤل بتخطى عقبة الأهلى والصعود لنهائى دورى ابطال افريقيا قبل مباراة الاياب المحدد لها 22 أكتوبر الجارى بملعب "برج العرب".

فى مقدمة تلك الأسباب هى أن النجم الساحلى دائماً ما يجيد اللعب خارج ملعبه فى النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال افريقيا، بعدما تفوق على تاندا الايفوارى بنتيجة 2 – 1 فى دور الـ 32 وبدور المجموعات لم يتذوق طعم الهزيمة خارج ملعبه أمام عملاقى الكرة السودانية المريخ والهلال بجانب فيروفياريو الموزمبيقي، قبل أن يواصل الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم خارج ملعبه أمام أهلى طرابلس الليبى فى ذهاب دور الثمانية بالتعادل السلبي.

ثانى هذه الأسباب هى استغلال الجهاز الفنى لنادى النجم الساحلى بقيادة هيبار فيلود لفترة التوقف الدولية لتحسين اللياقة البدنية للعديد من اللاعبين بعدما تأثر مستواهم مؤخراً نتيجة ضغط المباريات.

ثالث هذه الأسباب هى استعادة خدمات المهاجم دياجو أكوستا فى مباراة الإياب أمام الاهلى عقب انتهاء الايقاف وقيادته لهجوم الفريق بجانب المصرى عمرو مرعي.

ويكفى النجم الساحلى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للعبور إلى نهائى دورى ابطال افريقيا، بعد الفوز الذى تحقق فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الهوارى

كان غيرك اشطر

عفوا يانجم ياساحلى الاهلى فريق المستحيلات روح الفانله اقوى من اى شئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة