صحيفة إيطالية:استمرار ترويج السياحة المصرية بملعب روما وتوقعات بزيادة الوفود

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:34 ص
صحيفة إيطالية:استمرار ترويج السياحة المصرية بملعب روما وتوقعات بزيادة الوفود السياحة فى مصر
كتبت ـ فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ترافيل كوديديانو" الإيطالية، إن معلب روما مستمر فى الترويج للسياحة المصرية عبر لوحات الإعلانات، واحتفل الراعى المصرى لدورة الألعاب الأولمبية بانتصار روما بهدف صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوى، الملقب بـ"الفرعون".

وأضافت الصحيفة إلى أن هناك توقعات كبيرة بزيادة عدد الوفود الإيطالية إلى مصر بفضل هذه الاعلانات الترويجية للسياحة فى الملاعب الإيطالية.

ونقلت الصحيفة قول عماد فتحى عبد الله مدير المكتب السياحى المصري فى إيطاليا: سعداء بشراكتنا مع واحد من أكثر الفرق الهامة والمجيدة فى كرة القدم فى إيطاليا"، مشيرا إلى أن اتفاق مصر مع نادى إيه إس روما الإيطالى، على تدشين حملة للترويج للمقاصد السياحية المصرية فى إيطاليا، ستسمح بارتفاع معدلات المسافرين الإيطاليين لمصر لمعرفة المزيد عن البلد العربى، واختياره كوجهة سياحية، وبالتالى فإنه فرصة للتدفق السياحى إلى مصر، خاصة فى ضوء القرار الأخير لمنظمى الرحلات السياحية الإيطالية وشركات الطيران المصرية لزيادة الرحلات السياحية الجوية إلى شرم الشيخ".

وتهدف الحملة إلى استعادة الحركة السياحية الوافدة من إيطاليا من خلال وضع إعلانات حول الملعب في أثناء مباريات الفريق الايطالى، مع عرض فيديو ترويجى للحملة على الشاشتين الكبيرتين بالاستاد وراديو فريق إيه إس روما.

وتتضمن الحملة تنظيم مسابقة على راديو الفريق الإيطالى، وإرسال الفائزين فى إجازات إلى مدن شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومطروح فى مصر، كما تتضمن بث إعلانات على القناة الخاصة بالفريق الإيطالى، وقناة "سكاى كالسيو" التى يصل عدد مشتركيها في إيطاليا إلى 5 ملايين، ولديها حق إذاعة بطولتى الدوري والكأس الإيطاليتين حصريا.

ويذكر أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل أمس الاثنين، أولى الرحلات المنتظمة لشركة إير كايرو من مدينة ميلانو الإيطالية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة