ريمون ميشيل يكتب : وراء كل رجل عظيم امرأة فاضلة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 07:00 م
ريمون ميشيل يكتب : وراء كل رجل عظيم امرأة فاضلة توماس اديسون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقد سمعنا من قبل عن رجال عظماء الشأن قد رحلوا عن عالمنا تاركين لنا بصمة واضحة ذات قيمة، دون أن نسلط الضوء على السبب الخفى وراء تلك النجاحات والإنجازات، فهيا بنا لنتأمل معا فى حياة بعضهم.
 
قالوا عنه إنه طفل غبى وغير نافع فظن الجميع عنه كذلك وتم طرده من المدرسة بالفعل ولكن كان هناك من يؤمن به فظلت تعلمه بنفسها وتقدم له التشجيع البناء والدعم فقام بتجاربه الكثيره تاركاً لنا ما أنار لنا عتمه ظلام هذا العالم، السيده العظيمه مارى اديسون قد لا نعرف عنها الكثير ولكن الفضل الأكبر ينسب إليها فى اختراع توماس اديسون للمصباح الكهربائى وتسجيل ما يقارب من ألف براءة اختراع اخرى.
 
وهناك شخص يدعى بن كارسون كان يعانى من التأخر الدراسى فكانوا يلقبونه بالأسود الغبى غير عالمين أنه بفضل رعاية وتشجيع السيده العظيمة سونيا كارسون سيصبح من أشهر وأعظم الجراحين فى العالم.
 
أيضاً يوكابد المرأة العظيمة التى أنقذت بفهمها وحكمتها موسى النبى من موت مؤكد إلى أن أصبح فى يوم ما وبفضل رعايتها له قائد لشعب بأكمله.
 
وهؤلاء جميعاً نماذج وأمثله من حياة كثيرين قد تركوا لنا مثالاً أن المرأة العظيمة تصنع حقاً رجالاً عظماء، العالم بأكمله يبحث عن مثل هؤلاء فمن يجدهم لأن ثمنهم يفوق الآلئ. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة