"جنح مستأنف النزهة" تخفف حكم حبس 10 متهمين بواقعة انقطاع الكهرباء بالمطار

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:16 ص
"جنح مستأنف النزهة" تخفف حكم حبس 10 متهمين بواقعة انقطاع الكهرباء بالمطار مطار القاهرة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، بتخفيف الحكم الصادر ضد 9 متهمين فى واقعة انقطاع التيار الكهربائى بمطار القاهرة، وقضت بحبس 3 متهمين فنيين بالمطار من 3 لـ6 أشهر بدلا من 3 سنوات، والحبس سنة لـ6 متهمين بدلا من 3 سنوات، بينما أيدت حكم الحبس 3 سنوات لمتهم فقط.

يذكر أن محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار المعتصم بالله جمال، قد قضت فى سبتمبر الماضى بالحبس 3 سنوات مع الشغل لـ10 متهمين فى واقعة انقطاع التيار الكهربائى بمطار القاهرة، إلا أن المتهمين استأنفوا على الحكم، لتتصدر المحكمة قرارها السابق.

والمتهمون الصادر بحقهم الحكم هم: خالد عطية جودة، وأحمد سيد أحمد، وأحمد مصطفى طنطاوى، وعلاء الدين عبد الله، وبسام فتح الله الحسينى، ومصيلحى حسين، وإبراهيم محمد إبراهيم، وإسماعيل صبرى الطيب، وأسامة أبو بكر محمد، وياسر رجب حسن.

وكانت النيابة قد أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنح، فى واقعة قطع التيار الكهربائى عن مبنى الركاب "3" بالمطار، والتى أدت إلى تعطيل أنظمة التشغيل وحدوث ارتباك فى حركة الملاحة الجوية، وكانت النيابة العامة قد انتقلت لإجراء معاينة لمبنى الركاب بمطار القاهرة، عقب انقطاع التيار الكهربائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة