بالصور.. جماهير الأهلى تثير إعجاب "السوشيال ميديا" حول العالم

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 07:07 م
بالصور.. جماهير الأهلى تثير إعجاب "السوشيال ميديا" حول العالم الحشد الجماهيرى فى تدريبات الأهلى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جلبت تدريبات الأهلى اليوم فى ملعب "مختار التتش" والحضور الجماهيرى الغفير لها ردود أفعال عالمية، حيث ألقت بعض الصفحات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى الضوء على الحضور الجماهيرى الكبير للتدريبات. 
 
كان الأهلى فتح مدرجات التتش ظهر اليوم لجماهيره، من أجل تشجيع الفريق قبل مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربى فى إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا، والتى يحتاج خلالها المارد الأحمر للفوز بأى نتيجة من أجل التتويج باللقب. 
 
ونظراً للأعداد الغفيرة التى تواجدت فى "التتش"، ودخول الكثير من الجماهير أرض الملعب بسبب الأعداد الزائدة، اضطر مسئولو الأهلى لإلغاء المران، ونقله إلى فرع النادى بمدينة نصر. 
 
ونشرت صفحة "ترول فوتبول" الشهيرة صورًا من تدريبات الأهلى، مشيدة بها، حيث علقت عليها قائلة: "هذا ليس زحامًا من ناس يتابعون إحدى المباريات.. ولكن هذه جماهير النادى الأهلى تشاهد تدريبات فريقها اليوم قبل مباراته فى نهائى دوري أبطال أفريقيا". 
 
تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
 
ونشرت صفحة أخرى تحمل نفس الاسم، صورة لجماهير الأهلى، وقارنتها بصورة من ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتى، فى إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا، وعلقت عليها قائلة: "نحن لا نحكم على القواعد الجماهيرية.. ولكننا نريد أن نقول فقد أن كرة القدم تُلعب فى كل مكان وليس فى أوروبا فقط". 
 
الفارق بين تدريبات الأهلى ودوري أبطال أوروبا
الفارق بين تدريبات الأهلى ودوري أبطال أوروبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة