شيكابالا يعود لمنتخب الفراعنة بعد غياب 1147 يوما

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:42 ص
شيكابالا يعود لمنتخب الفراعنة بعد غياب 1147 يوما شيكا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي إلى صفوف المنتخب الوطني مرة أخري، بعد غياب دام 1147 يوما، بعد قرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة ضم الفتي الأسمر إلى قائمة المنتخب لمباراة غانا المقرر إقامتها يوم 12 نوفمبر المقبل في الجولة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

 

شيكا في مباراة بالدوري السعودي

 

شيكابالا شارك أمام تونس في 2014

ويعتبر آخر ظهور لشيكابالا مع المنتخب الوطني تحت قيادة شوقي غريب المدير السابق للفريق أمام تونس في المباراة التي جمعتهما يوم 10-9-2014 ، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أفريقيا 2015، والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف علي استاد الدفاع الجوي، حيث شارك لاعب الزمالك السابق لمدة 18 دقيقة فقط من المباراة .

 

شيكابالا مع الرائد

شيكابالا يتألق مع الرائد السعودي

وشهدت الفترة الأخيرة تألق لاعب الزمالك السابق مع الرائد السعودي ، حيث تمكن أن يكون الفتي الذهبي للفريق من خلال إحرازه للأهداف وصناعتها ، حيث أصبح شيكابالا قائدًا حقيقيًا ولا يفتعل أي مشاكل ووصل لمرحلة من النضج تؤهله للتواجد مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن تلقيه عروض من أندية القمة في السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

شيكا مع المنتخب
شيكا مع المنتخب

 

شيكابالا يعلن جاهزيته للانضمام إلى منتخب مصر

أعلن شيكا في تصريحات صحفية أنه يبذل مجهودا كبيراً مع فريقه السعودي ، ويلعب بتركيز شديد في الفترة الأخيرة، لتحقيق نتائج جيدة، لافتا إلى أنه جاهز لتمثيل المنتخب المصري في أي وقت، قائلاً " أنا أجتهد ولو هناك فرصة للانضمام إلى المنتخب في الفترة المقبلة، والذهاب إلى كأس العالم فأنا جاهز".

شيكا مع الزمالك

شيكابالا يهنئ نجوم يد الزمالك

وهنأ شيكابالا، لاعب وسط الزمالك، المُعار إلى نادي الرائد السعودي، فريق كرة اليد بالنادي الأبيض، على التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة، اليوم الأحد، بعد الفوز على الترجي التونسي، في نهائي البطولة، ونشر شيكابالا، عبر حسابه على "تويتر"، صورة لبعض نجوم الزمالك في كرة اليد، معلقًا عليها بقوله: "مبروك للأبطال".

يُذكر أن شيكابالا يرتبط بصداقة قوية، مع أحمد الأحمر، وحسن يسري، ومحمد ريشة، لاعبي فريق كرة اليد بالنادي الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ماضيه لا يزكيه !

علاوة على أنه يلعب برجل واحدة ، ولا يجيد لعب الكرة بالرأس ، كيف تضمون لاعب عنده فردة نايمة فى كاس العالم !؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة