5 مكاسب وأزمات للزمالك بعد ثلاثية وادى دجلة.. عودة الثقة للاعبين.. "روقة" يدخل سباق "الهدافين" مع مهاجم الإنتاج.. نيبوشا يشكو مجددًا من عدد "القائمة".. وحازم إمام تحت "مقصلة" مرتضى منصور بسبب الصراخ

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 12:16 م
5 مكاسب وأزمات للزمالك بعد ثلاثية وادى دجلة.. عودة الثقة للاعبين.. "روقة" يدخل سباق "الهدافين" مع مهاجم الإنتاج.. نيبوشا يشكو مجددًا من عدد "القائمة".. وحازم إمام تحت "مقصلة" مرتضى منصور بسبب الصراخ 5 مكاسب وأزمات للزمالك بعد ثلاثية وادى دجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الزمالك العودة للانتصارات بعد الفوز على نظيره وادى دجلة، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز، بعد فترة من تراجع النتائج بداية من التعادل مع إنبى وطنطا ثم الخسارة من سموحة بثلاثية نظيفة.

الزمالك

يرصد "اليوم السابع" عدد من المكاسب والأزمات التى لحقت بالزمالك عقب فوزه على وادى دجلة بثلاثية نظيفة سجلها محمود علاء ومحمد أشرف "روقة" والنيجيرى معروف يوسف.

عودة الثقة أبرز المكاسب

يمثل فوز الزمالك على وادى دجلة، بقيادة أحمد حسام ميدو، بمثابة عودة الثقة للاعبى الفريق الأبيض، بعدما استطاعوا إيقاف نزيف النقاط المستمر فى  الدورى، ليعود ألفريق لانتصاراته من جديد ويرتقى ثلاثة مراكز فى جدول المسابقة حيث كان يحتل المركز الثامن قبل المباراة وبتلك النتيجة أصبح لديه 12 نقطة وفى المركز الخامس بالتساوى مع سموحة صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.

فرحة الزمالك فى مباراة دجلة

يسعى الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة نيبوشا، فى استغلال الروح المعنوية للاعبين ودعمهم نفسيا لعودة الثقة لهم ومواصلة مشوارهم فى المسابقة لتعويض الإخفاقات الماضية للمنافسة على اللقب، وتحقيق أمال الجماهير.

"روقة" يدخل صراع الهدافين

من أبرز مكاسب لقاء الزمالك ووادى دجلة، هو إحراز محمد أشرف "روقة" لاعب الوسط، لهدف ألفريق الثانى من ركلة جزاء، بعد أن صنع الهدف الأول من ركنية، ليدخل صراع الهدافين برصيد 4 أهداف، وبفارق هدفًا وحيد عن المتصدر عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربى، الذى يتصدر قائمة هدافى الدورى برصيد 5 أهداف.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/8tt9g/bmtbro" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

علاج إهدار الفرص وسلبيات الدفاع

من أبرز السلبيات التى ظهرت فى الزمالك كانت مسلسل إهدار الفرص السهلة من اللاعبين، والذى تسبب فى ضياع الكثير من ألفرص والنقاط على الأبيض فى المباريات الماضية، ولكن فى مباراة وادى دجلة أكد نيبوشا المدير الفنى للفريق إن اللاعبين تمكنو بشكل جيد من استغلال الفرص التى أتيحت وسيواصل لاعبيه التحسن فى المباريات المقبلة فى ظل حالة التركيز بجانب علاج الأخطاء الدفاعية التى ظهرت قبل مباراة دجلة حيث استطاع الفريق الأبيض الحفاظ على نظافة شباكه فى مواجهة الفريق الدجلاوى.

الزمالك فى مباراة دجلة

نيبوشا يشكو مجددًا من قائمة الزمالك

عاد نيبوشا ليشكو مرة أخرى، من كثرة اللاعبين بقائمة الزمالك، بعدما كشف فى المؤتمر الصحفى للمباراة أنه عندما حضر لتدريب ألفريق فوجئ بوجود 35 لاعبًا ضمن صفوف ألفريق، مشيرًا بإنه لم يتعامل مع هذا العدد مع أى فريق من قبل.

وأكد المدير ألفنى أن جميع اللاعبين على قدر المستوى، لذا لا يستطيع التركيز على لاعب بعينه، مشددًا على أن ألفترة المقبلة سيعطى خلالها ألفرصة للعديد من اللاعبين.

حازم إمام يدخل "مقصلة" مرتضى منصور

شهدت مباراة الزمالك ودجلة أزمة أخرى، طرفها حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، الذى صرخ فى وجه مدربه، حيث تدخل مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء عقب المباراة مبديًا اعتراضه على تصرف اللاعب.

كشف رئيس الزمالك إنه سيعاقب حازم إمام قائد ألفريق بسبب صراخه فى وجه مدربه فى مباراة وادى دجلة، قائلا:"حازم إمام سيتم معاقبته وباس على رأسه مباسش هعاقبه"، موضحًا إن هذا القرار هو قرار "تربوى وأخلاقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة