"قطريليكس" ينشر 3 أدلة قاطعة على تورط الدوحة فى حادث الواحات الإرهابى

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 12:28 م
"قطريليكس" ينشر 3 أدلة قاطعة على تورط الدوحة فى حادث الواحات الإرهابى الإرهابى هشام عشماوى المدعوم من قطر ومنفذ حادث الواحات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل قطر نشر سمومها فى الدول العربية عبر تمويل التنظيمات الإرهابية والكيانات المسلحة المهددة لأمن هذه الدول، لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف الحكومات والأفراد، كان آخرها ما شهدته صحراء الواحات البحرية جنوبى الجيزة، بعدما طالت يد الغدر عددا من رجال الشرطة الأبطال، وفى إطار فضح هذا الدور القطرى المشبوه أكد موقع "قطريليكس"، وهو منصة متخصصة فى تحليل ونشر المواد التى تفضح نظام الدوحة ودعمه للإرهاب، أن هناك عدة أدلة لتورط قطر فى الحادث.

 

أول هذه الأدلة، بحسب الموقع، دعم النظام القطرى الحالى للإرهابى هشام عشماوى، الذى خطط للهجوم الغادر، ورحل إلى ليبيا ليتخذ منها ستارا آمنا، وأسس بها تنظيم "المرابطون" التابع للقاعدة فى المغرب العربى، وقد كشفت وثيقة أمريكية عن دعم الدوحة لهذا التنظيم، وأنها زودت المتطرفين بأسلحة وسيارات دفع رباعى.

 

ثانى الأدلة تتمثل فى محاكاة قناة "الجزيرة" للعملية الإرهابية بتفاصيل خاصة، وفق خاصية عرض 3d، كما كذبت بشأن عدد الضحايا وذكرت أنهم 50 شهيدا بدلا من 16، وبثت تسجيلات مفبركة نفتها وزارة الداخلية بعد ذلك.

 

إضافة إلى ذلك هناك دليل آخر كشفه محرك البحث الشهير "جوجل"، إذ حذفت قناة الجزيرة حوارا أجرته منذ أسبوع مع هشام عشماوى، وجاءت خطوة الحذف بعد الحادث الإرهابى، ولكن لأن الموضوعات لا تُحذف من "جوجل"، فما زال العنوان موجودا، ولكن بزيارة الرابط على موقع الجزيرة ستكتشف حذفه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

اذا كان الامر كذلك

فكلي ثقة من دراية مخابراتنا العامة المصرية والمخابرات الحربية المصرية بمجريات الامور اما الموقع المذكور فهو لعامة الشعب وربما يكون لديه انصاف حقائق اما الصورة الكاملة فلدى مخابراتنا كما ذكرت. كما ارجو ان نرى فعلا على الارض يشفي غليل كل مصري اصيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

قطر قرأت ألاحداث وجلبت عسكر تركيا وايران خوفا من ضرب مصر لمعسكراتها

قطر الان تحتمي بجيش تركيا وحرس ايران..وأرجوا من جيش الشعب المصري العطيم أن يأثر من قطر حتى ولو تصالح معها الخليج كله...

عدد الردود 0

بواسطة:

بهجت يوسف

خلصونا من قطر

اذا كانت كل الادله ت شير على ان قطر سبب تدمير بلدنا وموت ابنائنا ليه سايبينها خلصونا من قطر وشرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة