بالصور.. كلية التربية الرياضية تشارك فى احتفالات العيد القومى للوادى الجديد

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 03:23 م
بالصور.. كلية التربية الرياضية تشارك فى احتفالات العيد القومى للوادى الجديد احتفالات العيد القومى
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت كلية التربية الرياضية فرع جامعة أسيوط بالوادى الجديد فى احتفالات العيد القومى للمحافظة والتى أقيمت فعالياتها اليوم الثلاثاء بمقر استاد الخارجة الرياضى بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الاقليم ورؤساء القطاعات التنفيذية والمراكز.

 

وتضمنت مشاركة كلية التربية الرياضية تقديم عروض رياضية ورقصات فلكلورية من تراث الواحات والنوبة والتى قدمها طلاب وطالبات الكلية كما تم توزيع كتيبات على المشاركين فى احتفالات العيد القومى للمحافظة تتضمن معلومات عن اللياقة البدنية وكيفية الوقاية من الادمان والإقلاع عن التدخين.

 

وقالت آيات مجدى كريم اخصائيه مكتبات وإحدى المشاركات من الكلية، أن كلية التربية الرياضية شاركت فى إحتفال المحافظة بالعيد القومى تحت رعاية الدكتور أحمد جعيص رئيس جامعة أسيوط وبتوجيهات الدكتور عاطف ابو الوفا نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الوادى الجديد، بعدة فعاليات اشرف عليها الدكتور بهاء سيد محمود عميد الكلية، حيث تم توزيع كتيبات متخصصة بمناسبة احتفالات العيد القومى للمحافظة وبمناسبة تزامن مرور 60 عام على انشاء جامعة أسيوط، وأن الكتيب أعده نخبة من المتخصصين من أعضاء هيئة التدريس بالكلية عن أهمية الرياضة لجسم الإنسان وكيفية ممارستها بصفة يومية ونصائح دقيقة عن كيفية التعرف على المدمن. طرق العلاج وكيفية الوقاية منه وكذلك الاقلاع عن التدخين.

 

جانب من المشاركات
جانب من المشاركات

 

طلاب كلية التربية الرياضية
طلاب كلية التربية الرياضية

 

رقصات تراثيه
رقصات تراثيه

 

أداء متميز
أداء متميز

 

العروص الفنيه
العروص الفنيه

 

احتفالات العيد القومى
احتفالات العيد القومى

 

فنون ورقصات فلكلورية
فنون ورقصات فلكلورية

 

 جانب من العروض
جانب من العروض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة