تعرف على جدول مباريات دورة السعودية لكرة السلة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 08:40 م
تعرف على جدول مباريات دورة السعودية لكرة السلة عمرو ابو الخير
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة للدورة الودية لكرة السلة والتى تستضيفها مدينة جدة فى الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر الجارى بالسعودية عن جدول مباريات البطولة.

4 دول تشارك فى بطولة السعودية لكرة السلة 

يشارك فى البطولة 4 دول وهى المغرب والبحرين ومصر والسعودية المستضيفة وتأتى مشاركة المنتخب الوطنى فى المنافسات فى إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث تقام المرحلة الأولى من التصفيات بانجولا نوفمبر المقبل بينما المرحلة الثانية بمصر يونيو 2018.

تدريبات منتخب السلة
تدريبات منتخب السلة

جدول منتخب كرة السلة فى بطولة السعودية

ووفقًا للجدول يقام فى كل يوم من أيام البطولة مباراتان، فى اليوم الأول 5 أكتوبر الموافق الخميس، يلتقى المنتخب الوطنى لكرة السلة مع نظيره المنتخب السعودى ومنتخب البحرين يلتقى مع المغرب أما فى اليوم التالى الموافق الجمعة يلتقى منتخب الفراعنة مع البحرين والسعودية مع المغرب أما اليوم الثالث والأخير من المنافسات فيلتقى المنتخب المصرى بقيادة عمرو أبو الخير مع المنتخب المغرب بينما تلتقى السعودية مع البحرين وتقام جميع المباريات بصالة هيئة الرياضة فى جدة.

من المقرر أن يتجه منتخب كرة السلة إلى السعودية غدًا الأربعاء للمشاركة فى البطولة حيث تمت إقامة معسكر بالأسكندرية ضم عددًا كبيرًا من اللاعبين منهم إبراهيم الجمال، ومحمد يونس، مصطفى مكاوى، مصطفى كمال، ويوسف شوشة، وسيف سمير، وميدو، ومؤمن دونجا.

عمرو ابو الخير
عمرو أبو الخير

 

من ناحية أخرى قرر اتحاد كرة السلة تأجيل انطلاق بطولة دورى المرتبط نظرًا لارتباط اللاعبين بالمشاركة مع المنتخب فى التصفيات المؤهلة على أن تنطلق المسابقة المحلية ديسمبر المقبل بينما بطولة دورى السيدات فتحدد لها يوم 13 أكتوبر الجارى على أن تستمر حتى 3 نوفمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة