الاتحاد الآسيوي يساند إبراهيم نور الدين ضد الفيصلى

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 03:53 م
الاتحاد الآسيوي يساند إبراهيم نور الدين ضد الفيصلى اعتداء لاعبي الفيصلى على إبراهيم نور الدين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدء تنفيذ العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد العربي ضد عدد من لاعبي النادي الفيصلي وأحد إدارييه من تاريخ 29 سبتمبر 2017، على خلفية الأحداث التى وقعت فى ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، خلال نهائى البطولة العربية التى استضافتها مصر، وتعدى اللاعبون على الحكم المصرى إبراهيم نور الدين الذى أدار المباراة.

نشر الاتحاد الأردنى لكرة القدم، بيانًا عبر موقعه الرسمى اليوم الثلاثاء، أكد من خلاله تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوى ردًا على الاستفسار بشأن عقوبات لاعبى الفيصلى وبدء تنفيذها.

وتضمن خطاب الاتحاد الآسيوي التأكيد على أن العقوبات سيتم تنفيذها فى البطولات المحلية والأسيوية على صعيد المنتخبات والأندية الى جانب المباريات الودية أيضًا.

وأكد سيزار صوبر الأمين العام للاتحاد الأردنى، أن الاتحاد عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع ممثلي النادي الفيصلى على مدار اليومين الماضيين بهدف متابعة الاستئناف المقدم للاتحاد العربي إلى جانب إعداد استئناف خاص بالقرار الآسيوى المتعلق بتعميم العقوبات.

وأشار صوبر إلى أن الاتحاد سيتخذ كل الإجراءات القانونية لمتابعة القضية عربيا وآسيويا بالتنسيق مع النادي الفيصلى، وسيوسع رقعة جهوده لتشمل كل المجالات القضائية المختصة بما يتماشى والأنظمة والتعليمات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة