مذيعة "الحدث اليوم" تكشف حقيقة شعرها المقصوص على الهواء

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:30 م
مذيعة "الحدث اليوم" تكشف حقيقة شعرها المقصوص على الهواء مذيعة برنامج الحدث اليوم
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت "منال أغا"، مقدمة برنامج "سمك لبن تمر هندي" على قناة الحدث اليوم، أن ما قامت بقصه على الهواء مباشرة، تضامنا مع شهداء حادث الواحات، ليس شعرها الحقيقي بشكل كامل، ولكنه "جزء حقيقي وجزء مركب "اكستينشن"، قامت بتركيبه مع "اللوك الجديد"، كما قالت.

 

وقالت لـ"اليوم السابع" : مع بداية برنامجي عملت لوك جديد، وركبت خصلات شعر، وما قمت بقصه عبارة عن شعري الحقيقي والخصلات".

 

وانفعلت مقدمة برنامج "سمك لبن تمر هندي"، وقصت شعرها على الهواء مباشرة، تضامنًا مع شهداء حادث الواحات الأخير، وقالت"زي كل ست مصرية صعيدية بتقص شعرها لحد ما تاخد تارها، أنا أهوه بقص شعري وبقول إن رجالتك يا مصر رجالة.. رجالة بمعنى الكلمة وستاتها رجالة واقفين في ظهر وفي وكتف رجالة.. خلص الكلام".

بدأت أغا برنامجها، بفستان أبيض، وفي فقرات برنامجها الأخيرة، استضافت أحد الشباب الذين أطلقوا هاشتاج #استدعائي_لجيش_بلادي، وكان شعرها يبدو مختلفاً طوال الحلقة، وفي الدقيقتين الأخيرتين، ظهر خصلات جديد من الشعر تبدو ألوانه مختلفة تمامًا عن باقي ألوان شعرها، ما جعل البعض يشكك أن ما قامت بقصه ما هو إلا زيادة تم تركيبها "اسكتنشن" لشعرها.

92674-مذيعة-الحدث-قبل-وبعد-قص-ما-قالت-إنه-شعرها
مذيعة الحدث قبل وبعد قص ما قالت إنه شعرها

 

ورداً على ذلك اتهمت، منال أغا، من هاجموها بأنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية وقالت " كل من هاجمني "إخوان وغرضهم غير شريف"، لأنني طالبت بتقديم المتورطين في الحادث لمحاكمات عسكرية، وإعدامات فورية، والإخوان وراء الهجوم علي وتشويه صورتي أمام جمهوري وطالبوا بقتلي وحرقي، واتهموني بالتطبيل، لأنني "وطنية" وشتموني بشتائم "مقدرش أقولها".

 

 وتابعت " لا ألتفت لمن يهاجمني، ولكني أهتم بكل الرسائل التي وصلتني من كافة أرجاء الوطن العربي، التي أشادت بما قمت به وأعتبروني بمية راجل".

 

الانتقادات التي طالت مقدمة البرنامج، جاءت أيضاً لوضعها مساحيق تجميل، وارتداءها فستان ابيض، في الوقت الذي قصت فيه شعرها لتعلن تضامنها مع الشهداء، لكنها دافعت عن ذلك وقالت "مكياجي كان خفيف جدا لأني واقفة أمام كاميرا، واللون الأبيض لأن اللي ماتوا شهداء، وقررت لبس الأبيض رغم إن كل المذيعات يرفضون ارتداءه لأنه "بيتخن".

 

13373-5
تعليق المذيعة
 

 


 

وسبق للأغا أن استحضرت روح الملكة كليوباترا، وخرجت على الهواء بزيها المعروف، وعلقت على تأهل مصر لكأس العالم بأن أطلقت زغرودة على الهواء.

 

117530-تقاليع-مذيعة-الحدث-اليوم
تقاليع- مذيعة-الحدث-اليوم

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة